فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد وفيق يُجري جراحة دقيقة بالأحبال الصوتية

أحمد وفيق
أحمد وفيق
أحمد وفيق
أحمد وفيق
أحمد وفيق

 

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن خوض الفنان أحمد وفيق لعملية جراحية دقيقة في الأحبال الصوتية، وذلك بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في منشورها: «أجرى الفنان أحمد وفيق الخميس الماضي عملية جراحية في الحنجرة والأحبال الصوتية، بالمملكة المغربية، وبالتحديد في مدينة كازابلانكا، ويعود وفيق إلى مصر خلال الأيام المقبلة عقب إتمام شفائه، وانتهاء فترة الاستجمام التي نصحه بها الطبيب المعالج».

أعضاء نقابة المهن التمثيلية ومتابعو الصفحة الرسمية لهم، تفاعلوا مع المنشور بشكل كبير، وحرصوا على الاطمئنان على حالة أحمد وفيق، كما حرصوا على الدعاء له؛ لتخطي هذه الوعكة الصحية التي ألمت به.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد وفيق قدم مؤخراً مسلسل «كأنه إمبارح» الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم رانيا يوسف، أحمد حاتم، أحمد خليل، والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، وقد استطاعوا أن يحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً، بالرغم من عرضه خارج الموسم الرمضاني.

  وقدم أحمد وفيق مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، من بينها فيلم «هروب اضطراري» مع أحمد السقا، «جمهورية إمبابة»، «صرخة نملة»، «وش سجون»، «حفل منتصف الليل»، و«الليلة الكبيرة»، وقد بدأ مشواره السينمائي مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وقدم معه فيلمي «الآخر»، و«سكوت هنصور»؛ الذي كان أولى التجارب التمثيلية للمطربة التونسية لطيفة.

وقدم للدراما مجموعة من الأعمال المميزة، منها «أمر واقع»، «عوالم خفية»، «الدولي» «سقوط حر»، «تحت السيطرة»، «الركين»، «في غمضة عين»، «الإمام الغزالي»، «ماما في القسم»، «أهل كايرو»، وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية المهمة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X