يسرا اللوزي ترد على تشابه إطلالتها بالجونة مع إطلالة غادة عادل

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
5 صور

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن رأيها فيما يخص تشبيهها بالفنانة غادة عادل وذلك في لقاء لها ببرنامج ET بالعربي . وتحدثت يسرا اللوزي خلال لقائها عن التشابه الكبير بينهما، وسؤال الكثيرين من محبي الدراما والسينما عن إذا كانت هناك صلة قرابة بينهما أم لا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وردت يسرا اللوزي على هذا التساؤل، وقالت: «عدد كبير من الأشخاص الذين أقابلهم دائماً يؤكدون لي هذا الأمر، وأنا أرى أنه توجد فنانتان هما الأقرب لي في الملامح، وإذا جسدنا أدوار شقيقات؛ سنصبح مقنعات بدرجة كبيرة، وهما غادة عادل ونور اللبنانية، وقد تعرضت للكثير من المواقف الكوميدية، وأوقفني بالشارع عدد من الأشخاص؛ يظنون أنني غادة عادل، أو نور».

كلبش 3» أحدث أعمال يسرا اللوزي في التلفزيون

يشار إلى أن الفنانة يسرا اللوزي قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «كلبش 3»، والذي شاركت في بطولته بجانب كل من أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، ناصر سيف، محمد علي رزق، عمر الشناوي، هالة فاخر، أميرة العايدي، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية والعربية، واستطاعوا أن يحققوا من خلال هذا العمل ضجة كبيرة خلال المارثون الرمضاني، وأيضاً مسلسل «قمر هادي» وشاركت فيه مع الفنان هاني سلامة، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل «سوبر ميرو» مع الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حمدي الميرغني، وكانت حلقاتها من أكثر الحلقات مشاهدة عبر المواقع الإلكترونية.

«

وتقوم يسرا اللوزي حالياً بقراءة عدد من السيناريوهات الدرامية؛ لخوض السباق الرمضاني المقبل، ولكنها لم تستقر حتى الآن على أيّ من هذه الأعمال.