اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيني اسبر طامعة بتركة عباس النوري في دارين

جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
5 صور

انضمت النجمة السورية جيني اسبر لبطولة مسلسل "دارين" من تأليف عثمان جحى وإخراج علي محي الدين علي. وهو عمل عبارة عن عشر حلقات من إنتاج شركة "غولدن لاين" .
وعن مشاركاتها في العمل قالت جيني في حديث خاص لـ " سيدتي نت ": " أؤدي شخصية نسرين وهي زوجة شقيق الدكتور غسان الذي يؤدي دوره النجم عباس النوري وهي شخصية يعميها الطمع والمكائد".
وأضافت جيني : " نسرين وزوجها " سليم " الذي يؤدي دوره يزن السيد يكونان طامعين بميراث الدكتور غسان ويعملان جاهدين للحصول عليه " .
وعلم "سيدتي نت " أن جيني اعتذرت عن أداء الشخصية نفسها في بداية العمل وذلك بسبب سفرها وعدم وجود الوقت الكافي لديها للتصوير حينها لكنها عادت لتؤديه مع عودتها من السفر " .
ومسلسل " دارين " يتناول قصة طبيب تتعرّض ابنته لحادث سير وتموت ليقرّر التبرّع بقلبها لشقيقتها بالتبنّي التي تعاني من مشكلة قلبية وهو ما يضعه في مواجهة مع زوجته بالإضافة إلى أن فعل الطبيب هذا يضعه في مواجهة العديد من المشاكل التي تتطوّر وتتصاعد درامياً لتضع المشاهد في قالب إنساني ومشوّق.
ويشارك النوري في بطولة المسلسل عدد من الممثلين منهم ريم زينو وبلال مارتيني وآخرين حيث من المقرر أن يعرض العمل على قنوات سورية ولبنانية بعد انتهاء تصويره.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"