فيديو: مقتل محمد زغدي نجم أراب أيدول في ظروف غامضة

وفاة المطرب الشاب محمد الخامس زغدي
غموض حول اسباب وفاة محمد زغدي
صدمة جمهور محمد زغدي بعد إعلان وفاته رسميا
محمد زغدي ونوال الزغبي من كواليس برنامج فنان العرب
محمد زغدي تأهل للعروض المباشرة في برنامج أراب أيدول
آخر ظهور لمحمد زغدي قبل وفاته بيوم واحد
7 صور

عثر صباح اليوم على جثة المطرب الجزائري محمد الخامس زغدي نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" وأحد نجوم برنامج "فنان العرب" للمطرب محمد عبده، وسط تضارب الأقوال حول سر وفاته، حيث أكد البعض أنه توفى في حادث مرورى، بينما أكد شهود عيان أنه جثته القيت أمام منزله وعثر عليها والده فجر اليوم دون معرفة سبب الوفاة.

خبر وفاة محمد زغدي تم إعلانه عبر الحساب الرسمي للمطربة فلة الجزائرية على موقع إنستقرام التي نعته بقولها: الله أكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

 

وبعدها توشح حساب الفقيد على إنستقرام باللون الأسود وتم نعيه رسميا بمنشور حداد جاء فيه: البقاء والدوام لله وفاة الفنان محمد الخامس زغدي كل نفس ذائقة الموت ارجوا منكم الدعاء له بالرحمة ان لله وانا اليه راجعون يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ... كان فاعل خير وصبور وطيب القلب ويحن على الناس ربي ادى امانتوا ما نقول الا مايرضي الله

 

وبعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي روايتين حول سبب الوفاة، فأكد البعض أن المطرب البالغ من العمر 26 عاما قضى نحبه أمام منزله إثر حادث مرورى، بينما تناقل البعض عن أفراد عائلته رواية عثور والده على جثمان زغدي أمام باب المنزل فجر اليوم.

 

وكان الظهور الأخير لزغدي بالأمس مع الموهبة الجزائرية عايدة أوملو للاحتفال بتأهلها لمرحلة العروض المباشرة من الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس، بعدما تم اختيارها لتنضم لفريق المطربة أحلام.

 

يذكر أن زغدى لفت أنظار الجميع في الموسم الثاني من برنامج آراب أيدول عام 2013 بسبب اسمه الأول وهو "محمد الخامس" وتوقفت المطربة آحلام وزميلها راغب علامة أمام سبب التسمية وهل جاءت تيمنا بعاهل المغرب، ولكن الفقيد أوضح أنه الخامس من بين اشقائه.

 

وبعد خروجه من منافسات أراب أيدول شارك زغدي في برنامج "محمد عبده فنان العرب" وأكد المطرب السعودي أن زغدي موهبة مؤهلة للانطلاق فور، بينما علقت المطربة أصالة على آدائه قائلة: أحببّته من أول نظرة، ووصفته الفنانة نوال الزغبي بالمطرب الذي يملك إطلالة نجم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"