8 منتجعات تحقق الاسترخاء للعرسان!

9 صور

عند الانتهاء من التخطيط لزفافكما، سترغبان في الاسترخاء والاستمتاع. وإن كنتما تسعيان لقضاء شهر عسل خالٍ من الضغط والتوتر ويدعو إلى الاسترخاء، فما من شيء يُضاهي الفنادق أو المنتجعات الفخمة والمريحة والاستوائية والمطلّة على البحر. ولذلك، نقدّم لكما أهمّ 10 منتجعات وفنادق في بعض الأماكن الاستوائية الأجمل في العالم.
1 ـ Secrets Maroma Beach Riviera Cancun في المكسيك

يوفّر لكما هذا الفندق القدرة على الوصول إلى الشاطئ بسهولة، فضلاً عن اشتماله على منتجع صحيّ رفيع المستوى وخيارت فخمة لتناول وجبة العشاء؛ بالتالي نضمن لكما قضاء شهر عسل عنوانه الترف. ويُعرف هذا الفندق الرومانسيّ الخاص بالناضجين، بخيارات الرقيّ غير المحدودة، التي تتضمّن وجبات ومشروبات لذيذة.
2 ـ East Winds Inn في سانت لويس
تشكل هذه الوجهة مفرّاً رائعاً على جزيرة سانت لويس الاستوائية، إذ تُعرف بأنّها مثاليّة للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل. استمتعا بالشواطئ المحيطة بالجزيرة، وبالعروض الموسيقيّة، وبصفوف اليوغا وجلسات التدليك. وإن استأجرتما أكواخاً فرديّة، فستستمتعان بالحدائق الاستوائية المحيطة بها، والتي تقدّم لكم فرصة الاختلاء بالحبيب.
3 ـ منتجع Grand Palladium Resort جامايكا
يقع منتجع خليج مونتيغو الفخم هذا على البحر، ولا يبعد أكثر من 40 دقيقة عن المطار في جامايكا، ما يجعل منه مكاناً مثالياً للاسترخاء، بعد التحضيرات الكثيرة ليوم الزفاف. تضمّ كلّ الحزمات الشاملة بوفيهات في أكثر من 13 مطعماً ومقهى معروفاً. بالإضافة إلى ذلك، يتلقّى الأزواج الذين يمضون هناك شهر العسل مزايا خاصّة بهم، مثل الهدايا المجانيّة وقسائم العشاء الرومانسيّ.
4 ـ منتجع Koro Sun Resort فيجي
يُعرف هذا المنتجع بأنّه يقدّم حزمات شاملة وخدمات متكاملة، كما أنّه يقع في فردوس استوائيّ، ما يجعله الخيار الأمثل لعطلة خالية من التوتر. يمتدّ هذا المنتجع على مساحة 160 هكتاراً من الجمال الطبيعيّ، ما يجعله مكاناً رومانسياً بكلّ ما للكلمة من معنى. ويُمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة الفطور في أسرّتهم، إلى جانب جلسة تدليك في منتجع الغابة الماطرة، فضلاً عن عشاء رومانسيّ خاصّ بهما.
5 ـ منتجع Turtle Bay Resort هاواي
إن أردتما قضاء شهر عسلكما في هاواي، ننصحكما بهذا المنتجع المفضّل لدى الجميع. في الواقع، إنّه يقدّم الكثير من العروض المغرية للأزواج الجدد، مثل الخدمة الخاصة بهم، وحوض الاستحمام الخاصّ داخل أكواخٍ، تقع مباشرةً على الشاطئ الممتدّ لأميال لا تُحصى ولا تعدّ من الرمل الذهبيّ؛ فضلاً عن جلسات تصوير عند غروب الشمس.
6 ـ منتجع Bora Bora Pearl بورا بورا.
يقدّم هذا المنتجع الفخم في تاهيتي عروضاً خاصّة بالأزواج، مثل وجبات العشاء الرومانسيّة في أماكن خاصّة، على الشاطئ، أو في الأكواخ المطلّة على المحيط. ونظراً إلى جمال المكان وكلّ التسهيلات التي يقدّمها لكما، قد تتمنّيان أن تمضيا حياتكما في هذا المكان الرائع، وليس فقط شهر عسلكما. إن اخترتما عرض الأزواج الأوّلي، سوف تحصلان على حسم خاصّ بسعر الغرفة، فضلاً عن فطور وعشاء مجّانين.
7 ـ أكواخLapa Rios البيئية، كوستاريكا
إن أردتما تمضية شهر عسلكما في فضاء من البيئة المحترمة، ننصحكما باختيار هذا المنتجع الذي يقدّم أكواخاً بيئيّة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن له أن يقدّم فرصة خوض مغامرات طبيعيّة، فضلاً عن الراحة الأكيدة والترف المنتظر لكي تبقى ذاكرتكما مدموغة بتلك التجربة الرائعة خلال شهر عسلكما. ما من شيء يُضاهي الاستلقاء في كوخ خشبيّ على ضوء خافت في عرض غابة ماطرة استوائيّة.
8 ـ منتجع Santorini Kastelli Resort اليونان
يقع هذا المنتجع على مرمى حجر من شاطئ "كماري"، الذي تشتهر به الجزيرة؛ وهو يجمع ما بين الشاطئ الجميل والتجربة الثقافيّة الأوروبيّة التي لا تُضاهى. يُمكن لنزلاء هذا الفندق والمنتجع المصنّف ضمن فئة النجوم الـ5 الاستمتاع بالشواطئ الأصيلة في مدينة "ثيرا" الأثريّة القريبة منه. وبفضل نمط الحياة البطيء على الجزيرة التي يصفها الأزواج "بواحة السكينة والهدوء"، لن تشعرا بالحاجة إلا إلى الاسترخاء واستكشاف الجزيرة على وتيرتكما. إن حجزتما في وقت مبكر، يُمكنكما الاستمتاع بحسم يصل إلى 40%.

سيعجبك أيضاً:

شهر عسل على أنغام موسيقى موزارت في سالزبورغ!

تعرّفي إلى ماليزيا أفضل الوجهات السياحية لشهر عسلك!

بالصور: شهر عسل لا يُنسى في برشلونة