فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من سيشارك ماغي بو غصن وسيرين عبد النور البطولة في ماراثون رمضان 2020؟

باسل خياط
ماغي بوغصن
سيرين عبدالنور
ماغي بوغصن
سيرين عبدالنور
مسلسل بروفا
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
ماغي بوغصن
ماغي بوغصن

بدأت ملامح الموسم الرمضاني 2020 تظهر باكراً هذا العام، إذ أنّ شركات الإنتاج رسمت خارطتها الرمضانيّة منذ ما بعد عيد الفطر، كي لا يداهمها الوقت كما حصل في رمضان 2019، حيث كانت المسلسلات تصوّر وتعرض في نفس الوقت، ما حال دون خروج بعضها بصورة ترضي صنّاعها.

شركة "إيغل فيلمز" بدأت الإعداد منذ أشهر لرمضان المقبل، من خلال اختيارها الكتاب والمخرجين وأبطال المسلسلات، مع ورشة عمل بين الخليج ومصر ولبنان.

فبالإضافة إلى السوق السعودية والكويتية التي ينشط فيها المنتج جمال سنان، للإنتاج العربي المشترك هذا العام حصّة من خلال مسلسلين الأوّل لـ ماغي بو غصن التي يرجّح أن يشاركها البطولة ممثل سوري، إلا أنّ التعاقد الرسمي لم يتم بعد وكل الأمور لا تزال مفتوحة على كل الاحتمالات.

المسلسل الثاني بطلته سيرين عبد النور في تجربة هي الثانية لها مع الشركة، بعد تجربتها في "24 قيراط" قبل أربع سنوات الذي لعبت فيه دور البطولة يومها مع ماغي بو غصن وعابد فهد.

ولم يعرف بعد من سيشارك سيرين دور البطولة، وإن كانت الترجيحات تدور بين ممثل سوري أو ممثل مصري.

أما المفاجأة، فهي عدم تواجد باسل خياط في الماراثون الرمضاني ضمن مشاريع الشركة، بعد ثلاثة أعمال مشتركة "تانغو" و"الكاتب"، ومسلسل "عهد الدم" الذي يصوّره ليعرض على إحدى الشبكات العالمية.

النصوص لا تزال في طور الكتابة، وقد عرف أنّ مسلسل ماغي تقوم حالياً ريم حنا بكتابة النص وسيتولى إخراجه مخرج عربي.

أما مسلسل سيرين، فلم ترشح عنها أيّة تفاصيل، إلا أنّه بات مؤكداَ أنّ تصوير الأعمال سينطلق قريباً، ليتسنّى للشركة الانتهاء من كل أعمالها قبل انطلاق الماراثون الرمضاني في نهاية نيسان/أبريل 2020.

يذكر أن الشركة نافست في رمضان الماضي بثلاثة أعمال "بروفا" لماغي بو غصن وأحمد فهمي، "الكاتب" لباسل خياط ودانييلا رحمة وندى بو فرحات، "أسود" لباسم مغنية وداليد خليل وورد الخال، كما نافست في مصر بمسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X