رئيسة فنادق روزوود: أبو ظبي من أهم الوجهات السياحية

أكدت سونيا شينغ الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق روزوود العالمية أن ابوظبي تعد اليوم واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

وقالت في تصريح خاص لموقع "هوتل آند ريست دوت كوم" hotelandrest.com الإخباري المتخصص في السياحة بأبو ظبي: إننا واثقون من الطلب القوي علي سوق السياحة في إمارة أبو ظبي في المرحلة المقبلة ولذلك فإننا عازمون علي تطوير أعمالنا.

ومضت تقول: بعد افتتاح ساحل المتاحف في جزيرة السعديات سوف تصبح أبو ظبي وجهة سياحية عالمية وخاصة أنها مؤهلة لاستقطاب سياحة النخبة.

وأعربت عن سعادتها لافتتاح فندق روزوود أبو ظبي في جزيرة المارية، ليضيف 189 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 131 شقة سكنية، ليكون أول فندق يحمل علامة روزوود في الدولة.

وقالت إن الشركة تمتلك 18 فندقاً يحمل علامة روز وود في 8 دول وتسعى لمضاعفة العدد خلال السنوات الخمس المقبلة بافتتاح المزيد في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط، وأشارت إلى أن هناك 3 فنادق للمجموعة في السعودية، ومن المتوقع افتتاح فندق رابع العام المقبل.

يذكر أن المقر الرئيس لمجموعة فنادق ومنتجعات روزوود تأسس في عام 1979 في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، حيث تدير مجموعة منتجعات وفنادق "روزوود" أحد أفخم المنشآت الفندقية حول العالم الموجودة في أكثر الوجهات السياحية العالمية شهرةً. وتتبنى "روزوود" فلسفة الشركة وهي "الإحساس بالمكان"، التي ينعكس من خلالها رونق التاريخ والعمارة والإحساس بالمكان.