أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاب يجني قرابة نصف مليون دولار بشهر واحد.. والفضل للعبة إلكترونية

حصل تايلر بليفننز على قرابة نصف مليون دولار بشهر واحد
تايلر واحد من أشهر اللاعبين حول العالم وبلغت ثروته 10 ملايين جنيه إسترليني

واقع لا يصدق، أصبحت الألعاب والمسابقات الإلكترونية العالمية مصدر ثروة لا ينضب لعشرات الأطفال والمراهقين حول العالم، بل إنّ بعض الآباء حين يكتشفون امتلاك أطفالهم موهبة فيها، يشجعونهم على ممارسة هوايتهم المفضلة التي يحبونها بهدف كسب المال لهم وللأسرة أيضاً من خلالها.

حصل تايلر بليفنز (28 عامًا)، المعروف باسم «نينجا»، على 490 ألف دولار في شهرٍ واحدٍ فقط بفضل لعبة إلكترونية، وإضافة إلى ذلك، حظي الشاب بشهرةٍ واسعةٍ، فأصبح اسمًا معروفًا في هذا المجال، وفقًا لموقع «ديلي ستار» و«النهار».

ويُذكر أنّ ثروته بلغت 10 ملايين جنيه إسترليني في العام 2018 بفضل لعبة «فورتنايت» الشهيرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشاب يقضي حوالى 12 ساعة يوميًّا أمام الشاشة، وها هو اليوم، يعلن عن عمله الجديد مع شركة «أديداس» و«إكس-بوكس»، كما أنّه يجني المال من خلال قناته في يوتيوب، حيث يتابعه 22،4 مليون شخص، وقد مارس الألعاب الإلكترونية منذ صغره، لهذا أصبح من أشهر اللاعبين فيها حول العالم، ويكسب في كل دقيقة آلاف الدولارات.

وأعرب بعض مستخدمي فايسبوك عن صدمتهم إذ كتب أحدهم: «أيًّا كانت المهنة، يبقى هذا المبلغ رقمًا خيالياً» وعلّق شخص آخر على الموضوع كاتبًا: «أنا حقًّا معجب بنينجا وبالمبالغ التي حصدها، فهو يقوم بعملٍ يهواه».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X