مشاهير /مشاهير العرب

موقف محرج لمحمد إمام خلال تصوير "لص بغداد" بسبب ابنته

محمد امام مع والده
محمد امام
محمد امام مع والده
محمد امام في مشهد من فيلم ليلة هنا وسرور
عادل امام
الصورة التي نشرها محمد امام

 

شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة من داخل كواليس فيلمه الجديد "لص بغداد".

وكشف محمد إمام من خلال هذه الصورة، عن أحد المواقف الطريفة التي تعرّض لها بسبب طفلته خديجة، حيث ظهر بالصورة وهي يُمسك بيده إحدى الأدوات التي تستخدمها طفلته، وعلق على الصورة وقال: "يعني إيه أبقى في التصوير وأفتح شنطة الشغل بتاعتي ألاقي التيتينة دي، لا وكمان لايقة مع اللي أنا لابسه".

جدير بالذكر أنّ الفنان محمد إمام يقوم حاليًّا بتصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "لص بغداد"، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم: فتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد رزق، وصلاح عبد الله، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يُطرح بدور العرض السينمائي خلال العام المقبل .

وكان آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل "هوجان" الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم رياض الخولي، وصلاح عبد الله، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد أسامة، وأوس أوس، وأحمد التهامي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول أحد الأشخاص من أصحاب القدرات الخاصة .

 

 

X