عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام رومانسي لمصالحة الزوجة

مصالحة الزوجة
كلام رومانسي لمصالحة الزوجة
رسائل للزوجة
كلام رومانسي للزوجة

المشاكل والخلافات بين العروسين قد ينهيها الكلام الطيب، خاصة بالنسبة للزوجة، لهذا إن كان الزوج يريد مصالحة زوجته، فعليه اللجو إلى الغزل والشعر والرومانسيات التي تحب النساء سماعه، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من الكلام الرومانسية لمصالحة الزوجة، لعلاقة طيبة، وحل سريع لمشاكلكما.

رسائل حب من العريس لعروسه

كلام رومانسي
كلام رومانسي

- اسف غلطتي فيك كانت كبيره الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره قلب عقلي وكأنه جاب غيره اسف أنا اخطيت وغلطتي غلطة مريره تراني انسان وبالاصح يأنبه ضميره.
- نهار مر ودعنا وهل الليل بسكونه وجيت بقيلة اعتذار على جبين زوجتي الغالية قبل ما تغمض جفونه.
- زوجتي أنتِ أكبر من أن تزعلي مني أنتِ أكبر من أن ترفضي عذري أنتِ أكبر من أن تأبي قبول توبتي أنتِ صاحبة القلب الكبير الطيب الحنون الصفوح أنتِ صاحبة الخلق الكريم. أسف عمر لساني ما نطقها يمكن غرور ويمكن كبرياء لكن عشان حبك يا زوجتي الغالية بحفظها ودوم بكررها.

كلام رومانسي
كلام رومانسي


- آه من فراقك لو حسيت فيها و من دموعي لا وقت للرحيل، المصيبة ضحكتك وين التقيها و الزمن مع حضرتي سيدوم بخيل.
- يسعد مسا نفس بها الوفا سايد ويسعد مسا قلب به الطيب زايد.
- جيتك معتذر وأدري إني مخطي وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي، يامنهل الجود يابحر العطا لاتتركني محترق بجمر الغضا وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا يامنهل الجود يابحر السخا.

كلام رومانسي
كلام رومانسي


- بعتذر وإرسل مع الشوق عذري ياللي مكانك بين عيني وقلبي أنا مقصر والظروف اجبرتني وأبيك تقبل إعتذاري وظرفيوالله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها أتعبتني.
- المحبه في حياتي ماهي على حبر و ورق المحبه في حياتي شوق واحساس وألم المحبه من صفاتي لاتشك فيني أبد ما أبيع اللي أحبه وما أحب الا لسبب وأعظم أسبابي لحبك طيبتك ومعدنك ياذهب.
- الغالية اللي داخل القلب ما هان لو ما التقينا داخل القلب غالي.

أجدد رسائل رومانسية للحبيب

شاهدي أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X