محمد هنيدي يسخر من مصطفى أبو تورته بهذه الطريقة

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
الصورة التي نشرها محمد هنيدي
6 صور

مواكبة لتريند مصطفى أبو تورتة الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق تفاعلًا كبيرًا، حرص الفنان محمد هنيدي على أن يعلق على هذا الأمر بطريقته الكوميدية المعروفة، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "والله كان في تورته كنت هموت عليها"، وهذا تقليد لجملته الشهيرة التي رددها بفيلم عندليب الدقي "والله كان في زيتونة كنت هموت عليها" .

وتفاعل الكثيرون من محبي محمد هنيدي مع هذا التعليق الساخر، ولاقي ردود فعل كبيرة حتى من زملائه بالوسط. وكان هاشتاق مصطفى أبو تورتة قد انتشر خلال الساعات الماضية، بعد أن زعمت فتاة أنّ عريسها المدعو مصطفى قد تركها في حفل الزفاف وسرق التورتة "كعكة الزفاف" وهرب بها مع أهله، وهي القصة التي انتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا، وأطلق البعض على العريس الهارب لقب "مصطفى أبو تورتة".

السقا يفاجىء محمد هنيدي في مهرجان الجونة

يشار إلى أنّ الفنان محمد هنيدي قد حصل على جائزة الإبداع بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وقام بتسليمه الجائزة، صديقه الفنان أحمد السقا الذي حضر لمدينة الجونة من دون علم محمد هنيدي، وشارك في الحفل الختامي للمهرجان مجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، من بينهم شيرين رضا، وسيد رجب، ورجاء الجداوي، وأسرة محمد هنيدي، وأسرة أحمد السقا، ومصفف الشعر الشهير محمد الصغير .

جدير بالذكر أنّ الفنان محمد هنيدي يستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيته الجديدة 3 أيام في الساحل، والتي يشارك في بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا المصرية، من بينهم: بيومي فؤاد، ومحمد محمود، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، وغيرهم من نجوم الفن، ومن إخراج مجدي الهواري، وبعدها سيعود للقاهرة لاستكمال فيلم جديد يقوم بتصويره حاليًّا وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي .