فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

بيلي إيليش تعلن رسمياً عن موعد جولتها الغنائية لعام 2020

بيلي إيليش
بيلي إيليش
بيلي إيليش تعلن عن موعد جولتها الغنائية

حددت النجمة العالمية بيلي إيليش رسمياً موعد جولتها الغنائية العالمية لعام 2020، وأكدت أنها ستقوم بإحياء عدد من الحفلات في أماكن متنوعة داخل المملكة المتحدة وأوروبا.

وكشفت صحيفة ميرور، أن حفلات إيليش القادمة ستكون لها طابع بيئي توعوي كبير، فمن المعروف عنها اهتمامها بمشروعات النظافة والبيئة التنموية، وذلك من أجل تشجيع جمهورها ومحبيها إحضارهم زجاجة مياه قابلة لإعادة التدوير والتعامل مع محطات المياه التي ستوفرها.

كما تعاونت بيلي مع منظمة غير ربحية شهيرة مختصة بهذا الشأن وهي منظمة " REVERB "، والتي ستقدم للباحثين معلومات عن طرق المساعدة في معالجة مشكلة التغير المناخي والتي تساهم في إنقاذ الأرض.

يذكر أن تذاكر حفل النجمة العالمية بيلي إيليش.

ومن ناحية اخرى أعلنت إدارة مهرجان Lollapalooza Paris لعشاق الموسيقى والغناء حول العالم أن نجمتهم المفضلة بيلي إيليش ستكون من أول النجمات المشاركات في فعاليات الحفل الذي سيقام عام 2020، والذي تم تحديد يومي 18 و19 يوليو 2020.

تجدر الإشارة إلى أن النجمة العالمية بيلي إيليش استطاعت بفضل موهبتها الفريدة وضع مكانه كبيرة في عالم الموسيقى والغناء، حيث بدأت مشوارها الفني بإطلاقها أغنية " Ocean Eyes " والتي حققت نجاحاً كبيراً جماهيرياً وتجاريا في أوائل عام 2016، ومن أشهر أغانيها : " bad guy " و " ocean eyes " و " hostage " و " when the party's over ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X