فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول رد من محمد رمضان بعد تعرضه لموقف محرج في الجونة: اتلخبطت والله

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان مع ابنته

 

رد الفنان محمد رمضان خلال برنامج the insider بالعربي الذي يعرض على تلفزيون دبي، على الموقف المحرج الذي تعرّض له خلال أحد اللقاءات التي أجراها، وسُئل عن أحد الاكسسوارات التي يرتديها، ولكنه لم يعلم أسمها وتحدّث عن قطعة أخرى .

ورد محمد رمضان على هذا الأمر: اتلخبطت والله"، وأضاف أنّ الأمر اختلط عليه ليس أكثر، وأنه من الممكن أن يتعرض أيّ شخص للوقوع في هذا الخطأ .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

محمد رمضان يتعاقد على "البرنس" لرمضان 2020

جدير بالذكر أنّ الفنان محمد رمضان قد تعاقد منذ أيام مع المخرج محمد سامي، على بطولة مسلسله الجديد "البرنس"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، وسيشارك في العمل مجموعة كبيرة  من نجوم الدراما لمصرية .

وخاض محمد رمضان السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال"، الذي شارك في بطولته بجانب كل من حلا شيحة، وأحمد صيام، وماجد المصري، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، ومحمود حجازي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما، وتعرّض العمل لأزمات كبيرة، بدأت من خلاف مؤلف العمل عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر، والذي قام بتغيير بعض الجمل الحوارية داخل سيناريو العمل، من دون العودة لمؤلّفه، ما أجبر عبد الرحيم كمال على تقديم شكوى لنقابة السينمائيين، وأعلن تبرّؤه من هذا العمل، وتعرّض العمل أيضًا لانتقادات شديدة بسبب أداء حلا شيحة وماجد المصري، الذي وصفه الكثيرون بغير المقنع.

ويُعرض لمحمد رمضان حاليًّا فيلم "الكنز2" والذي لم يحقق إيرادات كبيرة أيضًا، وتفوّق عليه أفلام "ولاد رزق 2"، و"الفيل الازرق2"، و"خيال مأته"، وتذيّل "الكنز" قائمة الإيرادات، بإيراد لم يتجاوز الـ 20 مليون جنيه .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X