ياسمين صبري تصدم جمهورها: سأعيش خارج مصر وأتمنى إنجاب طفلين قريبا

ياسمين صبري قررت نقل مقر إقامتها من مصر
ياسمين صبري لم تتأثر بالانتقادات بعد اطلالتها في مهرجان الجونة
ياسمين صبري سعيدة أن الفستان ليس عاريا
ياسمين صبري تكشف عن مغادرتها لمصر
لندن أحب المدن إلى ياسمين صبري
ياسمين صبري طلبت حذف المشاهد الرومانسية من مسلسل حكايتي
ياسمين صبري تنفى انجاب طفلة من زوجها الأول
ياسمين صبري تتمنى انجاب طفلين قريبا
ياسمين صبري لم تكشف موقفها من اعتزال الفن بسبب الزواج
ياسمين صبري تلمح لقرب إعلان زواجها
10 صور

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري عن الكثير من الحقائق الصادمة لجمهورها، مؤكدة أنها قررت مغادرة مصر والاستقرار في دولة أخرى لم تحددها صراحة ولكنها ألمحت لتواجدها في لندن، كما ردت بشكل قاطع على شائعة إنجاب طفلة من زوجها الأول، وردت للمرة الأولى على الانتقادات التي طالت إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الثالثة، كما أوضحت سبب غياب المشاهد الرومانسية مع النجم أحمد صلاح حسني عن مسلسلها الأخير حكايتي، مؤكدة أنها من طلبت هذا الأمر.

ياسمين اختارت خاصية الاستوري للرد على أسئلة واستفسارات متابعيها على موقع إنستقرام، وردت أولا على الانتقادات التي لاحقتها بشأن إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، وهل أزعجتها أم لا لتؤكد أنها لم تنزعج من الانتقادات على الإطلاق، وقالت: فستان ومظبتش الموضوع بسيط كنت سعيدة بس إنه مش عريان.

 

ونفت ياسمين صبري لمعجبيها شائعة أن لديها ابنة من زواجها الأول تعيش خارج مصر برفقة والدها، وأعلنت عن نبأ صدم جمهورها، وهو أنها قررت مغادرة البلاد قريبًا، لأنها تحب السفر كثيرا، وأن أقرب الأماكن إلى قلبها هو العاصمة البريطانية لندن، وقالت إنها تفضل الحياة العائلية على الفن و ترى نفسها بمكان جميل مع أطفال جميلين بعد عشر سنوات، دون أن توضح إن كان الأمر يعني ابتعادها عن مجال التمثيل أم لا، وحقيقة الأنباء حول زواجها للمرة الثانية قريبا.

وتلقت ياسمين صبري سؤالا من الفنانة الإماراتية أحلام حول ما إذا كانت فخورة بنفسها أم لا، وأجابت ياسمين بكون السؤال يأتي من شخص مميز، إلا أن الطريق ما زال طويلا.

 

وسألت إحدى متابعيها سؤال غريب بحسب وصفها له، عن سبب تحفظ العلاقة في مسلسل "حكايتي" بينها والفنان أحمد صلاح حسني، الذي كان يجسد شخصية (علي)، وعدم وجود مشاهد رومانسية لهما خاصة وأنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل، وردت ياسمين قائلة: أنا كنت طالبة كدة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "حكايتي"، وعرض في ماراثون دراما رمضان 2019، وشاركها البطولة: الفنانة وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"