فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد السخرية من شعرها المستعار: راضية عن نفسي

شهيرة تحترم انتقادات جمهورها
شهيرة وسهير رمزي تعرضن لحملة سخرية بسبب خلع الحجاب
شهيرة وسهير رمزي من ورشة لصناعة الشعر المستعار
سهير رمزي حسمت موقفها وأكدت خلع الحجاب
شهيرة تؤكد أنها لن ترضي كل الناس
أول ظهور لشهيرة وسهير رمزي بدون غطاء الرأس
شهيرة تؤكد أنها من القواعد ويحق لها التخفف من غطاء الرأس
حلا شيحة ترفض إهانة سهير رمزي وشهيرة
سهير رمزي وشهيرة قبل خلع الحجاب
حلا شيحا تطلب من الجمهور احترام الحرية الشخصية لشهيرة

أكدت الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة اهتمامها بكل الانتقادات الموجهة إليها من جمهورها ومنها التعليقات على ظهورها بباروكة باللون الأشقر برفقة الفنانة سهير رمزي، وأوضحت في أول تعليق على السخرية منها أنها كانت تواكب الحدث لأن الصورة المنتشرة تم التقاطها أثناء تواجدها في ورشة لصناعة الشعر المستعار، برعاية خبيرة التجميل ميرفت عطا الله، بشراكة مع زوجها الحسيني مهدي.

وأضافت الفنانة شهيرة أنها تدرك أن آراء الناس لن تتفق ابدا على موقف واحد، وتفهم أنه من المستحيل أن ترضي كل الناس بنفس الوقت، ولهذا باتت حريصة في النهاية على أن تكون راضية عن نفسها، دون أن تغفل حق الجمهور في إبداء رأيه وانتقادها.

 

يذكر أن الفنانة شهيرة خلعت الحجاب مؤخرا مؤكدة أنها تجاوزت السبعين من عمرها وصارت من القواعد ويحل لها التخفف من غطاء الرأس، وبعد الكثير من الانتقادات تراجعت عن تصريحاتها، وقالت إنها ستلتزم بالحجاب ولكنها واجهت منتقديها لاحقا وقالت أن خلع غطاء الراس حرية شخصية.

 

وتصدت النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا للدفاع عن شهيرة وزميلتها سهير رمزي مؤخرا وقالت أن ظهورهن بدون غطاء الرأس لا يستدعي توجيه كل هذه الاهانات إليهن.

 

حلا نشرت أحدث صورة للنجمتين سهير رمزي وشهيرة بدون غطاء الرأس وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب" هل ده سبب لكمية الاهانة والشتيمة اللي اتعرضو ليها -لا حول ولا قوة الا بالله- يا جماعة افهمو لو سمحتم ان دي حرية شخصية.

 

أضافت مخاطبة جمهورها عبر الموقع: كونوا متحضرين في الانتقاد باسلوب راقي او من الافضل ان لا تتدخل عشان متأذوش الناس وانتو مش حاسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X