فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حقيقة إلغاء ليلة مجيديات في موسم الرياض

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله

يضم "موسم الرياض" عدداً من الليالي الطربية، وهو ما تم الكشف عنه ضمن روزنامته، منها "ليلة مجيديات" التي يترقبها جمهور الفنان القدير عبدالمجيد عبدالله بشغف كبير للاستمتاع بأجمل الأغنيات في إطلالته الرسمية الأولى ضمن حفلات السعودية.

وما إن تم الإعلان عن إقامة هذه الليلة ضمن "موسم الرياض"، حتى استبشر جمهور عبدالمجيد خيراً برؤية فنانه المحبوب على خشبات المسارح السعودية، لكن، علمت مصادر "سيدتي"، أن "ليلة مجيديات" ألغيت بسبب الظروف الصحية التي يمر بها الفنان عبدالمجيد عبدالله، وتفضيله الراحة خلال هذه الفترة للعودة بشكل أفضل إلى الفن.

وعلى الرغم من إلهامه جمهوره، وتعزيزه الذائقة الفنية السعودية طوال سنوات بالطرب الفني الأصيل، إلا أن عبدالمجيد لم يشارك رسمياً، حتى الآن، في الحفلات السعودية باستثناء إطلالة يتيمة في حفلات اليوم الوطني السعودي 2017، ليبتعد بعدها عن جميع الحفلات الغنائية والمناسبات الفنية التي شهدتها البلاد.

ويعد عبدالمجيد عبدالله ركيزةً أساسية في عالم الفن، سعودياً وعربياً، ومطلباً دائماً في جميع الحفلات الغنائية على طول الخارطة العربية لما يمتلكه من جماهيرية كبيرة، وما قدمه من عطاء فني خلال مسيرته الزاخرة بالنجاحات.

وقد وُجِدَ عبدالمجيد في مناسبة تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم بالرياض، وتحديداً في فبراير الماضي، حيث أطل ضمن ضيوف المناسبة دون المشاركة فيها غناءً.

ولايزال الجمهور السعودي يتوق لرؤية الفنان القدير على خشبات مسارح الفن، ليربط الماضي المجيد بالحاضر الزاهر، وفي هذا الإطار، شوَّق عبدالمجيد جمهوره عبر حسابه الرسمي في "تويتر" أكثر من مرة بإحياء حفلات غنائية في السعودية، بالتنسيق مع "روتانا".

وتؤكد مصادر "سيدتي"، أن فكرة الليلة الطربية ما زالت قائمة عطفاً على المحبة الكبيرة التي تربط عبدالمجيد بجمهوره.

وفي سياق متصل، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع غياب عبدالمجيد عبدالله، في مقدمتهم عددٌ من نجوم الفن، حيث عبَّر الفنان راشد الماجد من خلال حسابه في "تويتر" عن حزنه الشديد لغياب عبدالمجيد، متمنياً له الصحة والعافية، حيث كتب: "ألف سلامة عليك يا بو عبدالله يا ملح الساحة الفنية".

ورد عليه عبدالمجيد: "يسلمك ربي يا بو طلال وموفق في الموسم الجاي تنورنا وتسعدنا".

راشد الماجد يؤكد أن عبد المجيد عبد الله ملح الساحة الفنية وهو بخير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X