فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابنة شريف منير تخطف الأنظار بعد ظهورها بالهوت شورت.. وتغلق التعليقات !

أسما شريف منير
أسما شريف منير
شريف منير
أسما شريف منير مع زوجها محمود حجازي
الصورة التي نشرتها أسما شريف منير

شاركت  الإعلامية أسماء شريف منير جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهرت من خلالها أثناء التسوق في أحد المولات الكبيرة في العاصمة الإنكليزية لندن، التي تقضي بها إجازة حاليًّا.

وعلقت ابنة شريف منير على الصورة التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي هوت شورت، وبجانبها مجموعة كبيرة من حقائب التسوق : "التسوق فن وأنا أهم الفنانات في التسوق"، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها.

وأغلقت أسماء شريف منير التعليقات على الصورة التي نشرتها، بسبب التعليقات السلبية التي تلقتها خلال الأيام الماضية، والتي وصفها الكثيرون بالجريئة، لتقرر إغلاق التعليقات على بعض الصور التي من الممكن أن تُنتقد بسببها.

يشار إلى أنّ أسماء شريف منير قد رفضت الكثير من العروض التمثيلية، بالرغم من أنّ والدها الفنان شريف منير وزوجها الفنان محمود حجازي، وقررت أن تسلك طريقًا مختلفًا بعيدًا عن التمثيل، وعملت في مجال الموضة والتجميل، وقدمت العديد من المقاطع المصورة، لكي تشرح للفتيات طريقة استخدام مستحضرات التجميل، وما الذي يليق على كل بشرة، ونالت هذه المقاطع نجاحًا كبيرًا للغاية، إلى جانب اتجاهها لمجال تقديم البرامج، حيث شاركت والدها في برنامج بعنوان "أنا وبنتي" حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X