أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

موسم الرياض ٢٠١٩ يحتضن أكبر معرض وبازار نسائي عربي

شعار انا عربية
لوقو انا عربية
أزياء
المستشار تركي ال الشيخ و الدكتورة وفاء الرشيد

ضمن إحدى فعاليات "موسم الرياض ٢٠١٩" تستعد العاصمة السعودية الرياض، لتنظيم معرض "أنا عربية"، الذي يأتي ضمن مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية رائدة في العالم من خلال توفير أفضل التجارب السياحية، وتنظيم عددٍ كبير من الفعاليات المهمة.
ويضم المعرض، الذي سيمتد خمسة أيام، بازاراً خاصاً بالمصممات اللاتي يمتلكن موهبة التصميم في مجالات مختلفة.

 

اكتشاف مصممات عربيات في موسم الرياض

موسم الرياض بازار نسائي


‏ويسعى "أنا عربية" إلى اكتشاف المصممات الموهوبات في مجالات عدة، منها العطور، والتجميل، والجلود، والإكسسوارات، والمجوهرات، والأحذية والحقائب، إضافةً إلى الأثاث المنزلي بأنواعه، والسجاد، والخزف، مع تخصيص أركانٍ خاصة بالكعك، والبهارات، والمربيات، والمياه المقطرة.
ودعا المعرض الفنانات، والمبدعات في شتى المجالات إلى المشاركة فيه، إذ سيوفر لهن مناطق مناسبة لعرض ما يبرعن فيه، كما دعا المهتمات بالأزياء والجمال والتسوق إلى زيارة بازاره الذي يعد الأكبر في الوطن العربي للاطلاع على ما تقدمه الموهوبات العربيات خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ نوفمبر.


وأعلن الحساب الرسمي للفعالية انطلاق مقابلة المصممات اللاتي يرغبن في المشاركة في المعرض، حيث استقبل المشاركات اللبنانيات في فندق فورسيزون بمدينة بيروت منتصف سبتمبر الماضي، وسيكمل مسيرته في باقي الدول العربية.
وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن نهاية أغسطس الماضي من خلال حسابه الرسمي في موقع تويتر بدء التنسيق للمعرض مع الدكتورة وفاء الرشيد، ودعا المصممات من كافة أنحاء العالم العربي إلى المشاركة فيه، مبيناً أنه سيضم نحو ٢٠٠ بوتيك، مؤكداً أنه ينتظر مشاركة 100 شابة من السعودية ومثلهن من الدول العربية لتقديم معروضاتهن المميزة، والمنافسة على الجوائز المقدمة للمراكز الثلاثة الأولى.

موسم الرياض معرض أنا عربية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X