لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2019 على الصعيد العاطفي، وما هي أبرز الأحداث والتوقعات التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

 

أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من اكتوبر 2019 عاطفياً

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الحمل عاطفياً

تتمتع بمزيد من الثقة بالنفس وتفتن من حولك، وتنجح في التخلص من بعض الضغوط وتنتزع الإعجاب بك. فقط إذا كنت متزوجاً، عليك أن تتجنب الخلافات الزوجية وكن مستعداً للتعامل بشيء من المرونة.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الثور عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب الصدام مع الأحباب والأصدقاء. مع ذلك، تتمتع بحضور أخّاذ يومَيْ الثلاثاء والأربعاء وتشعر بحب الآخرين ويساعدك المخلصون في استرداد قوتك، وقد تفرض نفوذك بحب وودّ.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

«الشمس» في منزل الحب تجعلك تسطع كالنجوم وتجذب الجميع وتجعلهم يقفون في صفك، والوقت مناسب للانفتاح والتواصل والتوافق مع من تحب. فقط إذا كنت متزوجاً، حاول ألاّ تبالغ في طلباتك من الطرف الآخر.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج السرطان عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» في منزل الحب يدفعانك إلى الانطلاق مع الأصدقاء والأحباب... تميل إلى الانفتاح اجتماعياً وتجد السعادة مع أشخاص يشبهونك ويفكرون مثلك، عائلياً تجنّب الصدام، وحاول أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الأسد عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» معاكسان... تجنّب العناد عائلياً وعاطفياً واجتماعياً، واستمع للنصائح وادرسها، قد تكون في صالحك. ومع ذلك، يجمعك بالأحباب أو بالأصدقاء لقاء يغير تفكيرك من السبت إلى الإثنين ويومَيْ الخميس والجمعة.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العذراء عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» في منزل العلاقات يمنحانك وقتاً مناسباً للتجديد... تبدي تعاطفاً وروح تسامح مع من تحب، وقد تساعدك الظروف في معرفة حقيقة أحد الأصدقاء. فقط لا تبالغ في ردود أفعالك يومَيْ الخميس والجمعة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الميزان عاطفياً

«الشمس» في برجك تمنحك إشراقة وتبدو فاتناً للجنس الآخر... تستطيع أيضاً أن تكون مقنعاً وتؤثر فيمن حولك بأقوال ولمسات حانية. فقط من السبت إلى الإثنين، انتبه لعلاقتك بمن حولك وبشريك حياتك وفرمل عصبيتك.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العقرب عاطفياً

الحب في الأجواء وبكل صوره... «فينوس» و«عطارد» في برجك يمنحانك سحراً وجاذبية، فقط تحمّل مسئولياتك من دون تذمر واهتم بصحتك يومَيْ السبت والأحد. إذا كنت متزوجاً، كن مرناً مع شريك حياتك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج القوس عاطفياً

«الشمس» و«المريخ» في منزل الأصدقاء، يعدانك بسعادة عاطفية واجتماعية ورغبة في الحب ويمدانك بمشاعر دافئة تجعلك مهتماً ومتفهماً... تتواصل بود ويدعمك الأحباب. إذا كنت متزوجاً، انتبه لعلاقتك يومَيْ الخميس والجمعة.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجدي عاطفياً

«فينوس» في منزل الأصدقاء تمنحك مشاعر حب مشتعلة وتحقق مزيداً من الاقتراب ممن تحب. إذا كنت غير مرتبط، قد تتطور علاقة صداقة إلى حب، وعموماً حاول أن تتفادى الخلافات مع الأهل والأقارب من السبت إلى الإثنين.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الدلو عاطفياً

على الرغم من معاكسة الفلك، تبدي وعياً وتفهماً واستعداداً للتسامح من السبت إلى الإثنين وأيضاً الخميس والجمعة، ويكون الوقت مثالياً لإصلاح العلاقات وتوطيدها، لكن عائلياً، إحرص على القيام بواجباتك واظهر مشاعر حانية.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الحوت عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» في منزل الحظ يساعدانك في التواصل بذكاء مع من تحب ومع من حولك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء. ما عدا ذلك، كن دقيقاً في أقوالك، وضاعف حذرك مع الأهل والأقارب يومَيْ الخميس والجمعة.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X