لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للاسبوع الثاني من أكتوبر 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر اكتوبر 2019

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2019، وما هي أهم الأحداث التي يحملها الأسبوع الثاني من هذا الشهر للأبراج على الصعيد المهني، "يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

ابرز توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من اكتوبر 2019 مهنياً

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الحمل مهنياً

على الرغم من التشوش... تستطيع أن تخطط جيداً وفي الأفق، مقابلات تمنحك شعوراً بالإطمئنان، فقط يطالبك الفلك بالاعتدال في نفقاتك ومراجعة خطواتك وقراراتك جيداً أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء، إذا أردت تحقيق مكاسب.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الثور مهنياً

من السبت إلى الإثنين: راقب في صمت ولا تعلن خططك، وطوال الأسبوع لا تعط الثقة، إلاّ بعد دراسة وتمحيص... اعتن بصحتك وقم بواجبك. ومع ذلك، تتمتع يومَيْ الثلاثاء والأربعاء بأفكار ممتازة وتفرض إرادتك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الابراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجوزاء مهنياً

هذا الأسبوع مناسب لتحقيق إنجازات ومتابعة أعمالك بنجاح... وتعرف كيف تظهر مواهبك وتكسب الدعم، فقط حافظ على السرية والكتمان ولا تستسلم للتشوش واهتم بصحتك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجوزاء مهنياً

من السبت إلى الإثنين: رتّب أفكارك لتتغلب على الضغوط المهنية، والزم الكتمان يومَيْ الخميس والجمعة. ومع ذلك، يمكنك أن تحدد أهدافاً واضحة يومَيْ الثلاثاء والأربعاء وتبدو مستعداً للتعبير عن رغباتك بهدوء وتهزم التشاؤم.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الأسد مهنياً

الوقت مثالي لتحقّق نجاحاً وتبدو مبادراً ومقنعاً، وقد تتفوّق في عمل أو إنجاز مبهر، فقط حاول أن تظل هادئاً مهما تعرّضت للاستفزاز يومَيْ الثلاثاء والأربعاء، ولا تتردد في توضيح موقفك بهدوء أمام البعض.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج العذراء مهنياً

من الإثنين إلى الأربعاء، تتمتع باليقظة وهناك فرصة لتحقيق مكاسب أو تعاون مثمر مع جهة أجنبية... تتقدم بثبات وتعيش تجربة تلهمك، فقط لا تغامر مالياً يومَيْ السبت والأحد، وكن حذراً يومَيْ الخميس والجمعة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الميزان مهنياً

من السبت إلى الأربعاء: تميل إلى العصبية، وعليك أن تتأنّى في قراراتك المالية والمهنية وفي توقيع الأوراق، لكن تتحسن الظروف يومَيْ الخميس والجمعة ويحالفك الحظ، وتركز على تطوير نفسك وسلوكك لبناء مستقبلك.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج العقرب مهنياً

هذا الأسبوع سيطر على انفعالاتك وتعامل بحكمة مع المشاكل ولا ترتبط بعقود إلاّ بعد استيفاء المعلومات اللازمة. ومع ذلك، يوم الإثنين: تحسن توظيف جهودك، ويوم الخميس: تخطّط جيداً لمستقبلك ولإدارة أمور مالية.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج القوس مهنياً

من السبت إلى الإثنين: ترتفع درجة عطائك وتترك انطباعاً جيداً... تجتهد وتنتهز الفرص، ومن السهل أن تحصل على ثمار جهودك، لكن من الثلاثاء إلى الجمعة، لا تتحامل على نفسك وتأنَّ في إبرام أي اتفاق.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجدي مهنياً

الوضع الفلكي دقيق ويضع أمامك تحديات وعليك أن تصبر. ومع ذلك من الثلاثاء إلى الخميس: تستطيع أن تواجه وقد تجد حلاً للمشاكل وتسيطر على الأوضاع وقد تبذل أيضاً الجهد الذي يتناسب مع مطالبك.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الدلو مهنياً

أنت النجم هذا الأسبوع... تجد الحياة سلسة والفرص واعدة ومتاحة لإيجاد حلول فلا تضيّعها، وتمدك الكواكب بالإلهام والرغبة في المعرفة، فقط قاوم ميلك إلى التعنت ولا تصر على فرض آرائك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الحوت مهنياً

هذا الأسبوع، راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتحقق المكاسب وتجري اتصالات وتتخذ خطوات ناجحة. ما عدا ذلك، يجب أن تتجنب المغامرة، وأن تتمالك أعصابك وتدرس الأمور جيداً قبل أن ترد بالرفض أو القبول.

اقرئي أيضاً:

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجي

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X