فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة المغربية فاطمة خير ضمن لجنة تحكيم "مسابقة الأفلام العربية" لمهرجان الإسكندرية السينمائي

الممثلة المغربية فاطمة خير
فاطمة خير
أفيش مسلسل الماضي لا يموت الفائز
أفيش مهرجان الإسكندرية السينمائي

اختيرت الممثلة المغربية فاطمة خير، ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقات الدورة ال35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول المتوسط، المقرر إقامتها في الفترة مابين 8 و13 أكتوبر الجاري.
و جاء في بيان من إدارة المهرجان، أمس الأحد، أن الفنانة المغربية "فاطمة خير"، اختيرت ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نور الشريف" للأفلام العربية الطويلة.


لبلبة رئيسة لجنة التحكيم


وضمت لجنة تحكيم المسابقة ذاتها، والتي ستتولى رئاستها الممثلة المصرية لبلبة، المنتج التونسي علي الزعيم، والمخرج العراقي جمال أمين الحسني، والممثلة السورية ليلى جبر، والناقدة البحرينية منصورة الجمري، والمخرجة السودانية سارة جاد الله جبارة.
يذكر أن مهرجان الإسكندریة السينمائي، سوف يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهرا بفندق شيراتون المنتزة بمدينة الإسكندرية للكشف عن تفاصيل دورته 35.


ليست المرة الأولى


وقدمت "فاطمة خير"، العديد من الأدوار في المسلسلات والأفلام، وحصلت من خلالهم على العديد من الجوائز كأحسن ممثلة في مهرجانات "دمشق، جوهانسبورج، البحرين، خريبكة" كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات الدولية و المحلية.


فازت في استفتاء سيدتي


وكانت قد شاركت الممثلة فاطمة خير متابعيها، فرحة نجاح مسلسلها الرمضاني "الماضي لا يموت"، رفقة الممثل رشيد الوالي، حيث حازت جائزة أفضل ممثلة جماهيرية، في استفتاء سيدتي فيما انتزع الوالي جائزة أفضل ممثل درامي.


سعيدة بالتتويج


وكتبت فاطمة خير، عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات بالانستغرام، تدوينة بخصوص جاء فيه: "فاز المسلسل المغربي، الماضي لا يموت بجائزة أفضل عمل درامي لهذه السنة كما فاز بجوائز الإخراج و التأليف والديكور والتشخيص من خلال استفتاء جماهيري تقوم به مجلة عربية عريقة كمجلة سيدتي سعيدة أنا بهذا التتويج الذي أتقاسمه مع كل فريق العمل من فنانين و تقنيين وإنتاج
وأضافت :"لأني أؤمن بالعمل الجماعي وبالتالي التتويج هو جماعي، لأنه لا يمكن لأي فنان أن ينجح بمفرده، شكرا للجمهور على ثقته و تشجيعه للدراما المغربية ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم بنا والله الموفق".
يذكر أن الفنانة فاطمة خير، شاركت في السباق الرمضاني المنصرم، من خلال مسلسلين ناجحين، المسلسل الدرامي "الماضي لا يموت” الذي عرض على القناة الأولى، والثاني رفقة الممثل سعيد الناصري، وهو سيتكوم "البوي" الذي يعرض على قناة "شذى تيفي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X