أحدث أكسسوارات شعر خريف 2019 من منصات العروض

السلاسل المعدنية تزين شعر عارضة دار "بالمان"
الازهار في عرض "دولشيه اند غابانا"
القبعة في عرض دار "شانيل"
الفراشة الضخمة تبرز في عرض "دولشيه اند غابانا"
الازهار تذكر بأسلوب فريدا كاهلو
الدانتيل يغطي وجه العارضة في عرض "دولشيه اند غابانا"
الاشكال المعدنية صيحة اكسسوارات شعر الموسم
من عرض "اوسكار دي لا رينتا"
الازهار موضة الموسم الحالي
قبعة "شانيل" في خريف 2019
من عرض "اوسكار دي لا رينتا"
12 صور

أكسسوارات الشعر الخاصة بخريف 2019 وشتاء 2020، لا يمكن اختصارها في مجال واحد او اسلوب معين، إذ انها متنوعة وتلبي أذوق مختلفة. كما ان المؤكد ان انوثة المرأة واطلالتها في حاجة من وقت الى آخر، الى هذا النوع من الاكسسوارات التي تمنح الاطلالة عموماً لمسة مميزة فتضفي عليها مزيدا من الجاذبية الآسرة، وتنفض عنها غبار الملل.


سواء كنتِ تستعدين للمشاركة في حفلة خطوبة او زفاف أو ترغبين في تلبية دعوة مميزة للمشاركة في مأدبة غداء او عشاء، في هذا التقرير ستجدين أفكار جديدة ومتنوعة، تغني خياراتكِ في خريف وشتاء 2019 و2020.

القبعات: عادت من الباب العريض، إذ على ما يبدو ان العديد من دور الازياء متفقة على إعادة ذاك العصر الذهبي للقبعة. دور راقية من "شانيل" الى "لويفي" و"بالمان" وسواها الكثير، قدمت ترجماتها الخاصة للقبعة التي زيّنت رؤوس العارضات على المنصات العالمية.

القبعات
القبعات


الازهار: مرادفة لأنوثة المرأة، اذ انها تضفي على الاطلالة عنصر الرومانسية. كما تحيط السيدة بالكثير من النعومة والاشراق. سواء كنت امرأة حالمة او جريئة، تصاميم الازهار ليست حكرا على شخصية واحدة. يكفي ان تتبني الالوان والاحجام التي تتناسب مع شكل وجهك ولون بشرتك وملابسك. اطلالات من "دولشيه اند غابانا" تبدو وكأنها تكريم للفنانة فريدا كاهلو.

الازهار
الازهار


الشرائط والأشكال المعدنية: بما ان المخيلة لا تنضب، يكفي ان تنظري الى الخيارات المتنوعة من القطع المعدنية المزخرفة التي زُرِعَت بين خصلات شعر العارضات في عروض كل من "جيفنشي" و"اوسكار دي لا رينتا" و"دولشيه اند غابانا"...

الشرائط والأشكال المعدنية
الشرائط والأشكال المعدنية


السلاسل: موضة الميتاليك تحقق عودة قوية في هذا الموسم. رأينا الميتاليك في موضة مناكير الاظافر. كذلك نراها حاليا على صعيد اكسسوارات الشعر. نموذج رائع من دار"بالمان" لسلاسل معدنية تم تنسيقها مع تسريحة بسيطة للشعر الاملس. اما النتيجة فآسرة!

السلاسل
السلاسل

 

شاهدي ايضاً:اكسسوارات الفاشينيستا خلال اسبوع الهوت كوتور في باريس

 

أفكار لتسريحات شعر طويل من النجمات

أفضل سيروم للشعر... سيجعل شعرك ناعماً كالحرير

أبرز صيحات ألوان الشعر لهذا الخريف... استوحيها من النجمات