سعاد عبد الله تستقر على جنة هلي لخوض سباق دراما رمضان 2020

سعاد العبدالله
سعاد العبدالله
سعاد العبدالله
سعاد العبدالله
سعاد العبدالله
5 صور

استقرت الفنانة الكويتية سعاد عبد الله على مشروعها الدرامي الرمضاني 2020 بعد فترة من البحث والمفاضلة بين أكثر من نص حيث أعلنت أخيراً عن خوضها سباق رمضان بمسلسل " جنة هلي"، من تأليف نوف المضف ومن إخراج منير الزعبي في تعاونه الثاني على التوالي مع سعاد، بعد تجربتها الماضية في مسلسل "انا عندي نص".

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي ولمياء طارق ويعقوب عبد الله وهند البلوشي وحسين المهدي. أيضاً مرشح لبطولة العمل مجموعة أخرى من الفنانين منهم شيماء علي وليلى عبد الله.

لانا ديل راي لأول مرة في دبي لإحياء حفلات الفورمولا 1


يذكر أن النجمة الكويتية خاضت سباق رمضان الماضي بمسلسل "أنا عندي نص"، من تأليف د. حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، والمسلسل يجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين وشجون الهاجري وفاطمة الصفي وهدى الخطيب وبدرية طلبة ومرام ومحمد العجيمي وريم ارحمة وغرور وليلى عبدالله وحسين المهدي والفنانة استقلال أحمد.

وتجسد العبد الله في المسلسل شخصية امرأة كبيرة بالعمر تقاعدت من وظيفتها ولا تجد مكاناً تسكن فيه، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جداً، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله، ولكن هذا لا يمنع أن المرأة تحصل على نصف حقوق.