فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة الفنان طلعت زكريا عن عمر يناهز 58 عاما

طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا

توفى الفنان المصري طلعت زكريا عصر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 58 عاما بعد معاناة مع المرض، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية تشييع الجثمان غدا عقب صلاة الظهر في محافظة الإسكندرية، على أن يتم قبول العزاء يوم الخميس في القاهرة، التزاما بوصية الفقيد.

أضاف نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحات خاصة ل"سيدتي نت"  أن الجثمان سيغادر مستشفى بدران بمنطقة الدقي في تمام الساعة السابعة صباحا، متوجها إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية لأداء صلاة الجنازة، وسيتم دفن الفقيد بمقابر العائلة في الإسكندرية، وأعلنت اسرته قبول العزاء بعد غد الخميس في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

وكانت ابنة طلعت زكريا قد أعلنت بالأمس نقله إلى أحد المستشفيات اثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مؤكدة أن صحة والدها ليست بخير حال مطالبة الجمهور بالدعاء له، وكتبت بالأمس عبر حسابها على فيس بوك :«اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يارب أنت الشافي اشف أبويا وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم»، كما طالب نجله عمر جمهوره أيضا بالدعاء له لاجتياز هذه الأزمة الصحية حيث كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام: «برجاء الدعاء لأبي، فضلا وليس أمرا، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما وألبسه ثوب الصحة والعافية يارب العالمين».

ونعت نقابة الممثلين الفنان الراحل عبر حسابها الرسمي على فيس بوك بقولها :"كان رمز من رموز الفن المصري وسيظل، رحم الله الفقيد وألهمه ألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

يذكر أن الفنان طلعت زكريا كان قد مر مؤخرا بأزمة صحية تسببت في فقدان وزنه بشكل ملحوظ، لكن أسرته لم تكشف الكثير من التفاصيل عن أزمته الصحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X