فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نهال عنبر تكشف لسيدتي نت السبب الحقيقي لوفاة طلعات زكريا

طلعت زكريا
طلعت زكريا وابنته
طلعت زكريا وابنته
طلعت زكريا
طلعت زكريا

 

صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني خلال اللحظات الماضية، عقب إعلان وفاة الفنان الكوميدي طلعت زكريا بأحد المستشفيات الخاصة، بعد صراع مع المرض دام لفترة ليست بالقصيرة.

وأعلنت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، سبب وفاة الفنان طلعت زكريا. وقالت في تصريحات خاصة لسيدتي نت إن طلعت نقل خلال الأيام الماضية للمستشفى بسبب إصابته بالتهاب رئوي حاد، وسبب هذا الالتهاب ارتباك في أجهزة الجسم بشكل كبير، وأثر على الكبد والكلى، وتدهورت حالته الصحية بشكل شديد، وخلال اللحظات الماضية توقفت أجهزة الجسم عن العمل وفارق الحياة".

وأكدت نهال عنبر أنه حتى الآن لم يستقر على موعد أو مكان العزاء، وذلك بسبب الصدمة الكبيرة التي نعيشها جميعاً، وستتضح هذه الأمور خلال ساعات قليلة.

 يذكر أن طلعت زكريا شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية طوال مشواره الفني؛ لعل أبرزها دوره في فيلم "التجربة الدانمركية" مع عادل إمام ونيكول سابا الذي قدم خلاله دور ضابط شرطة، وعرف بجملته الشهيرة "قول حاحا"، وهي العبارة التي تم تحويلها فيما بعد إلى فيلم سينمائي، قام طلعت ببطولته وهو "حاحا وتفاحة". كما يعد فيلمه "طباخ الرئيس" هو العمل السينمائي الأشهر في تاريخه الفني، والذي شارك في بطولته مع الفنان خالد زكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X