تطبيق "نرعاك 360" يحصد جائزة التعاون الخليجي في العمل الاجتماعي

تطبيق نرعاك يحصد جائزة العمل الاجتماعي
المؤسسة الخيرية نرعاك
3 صور

حصدت المؤسسة الخیریة الوطنیة للرعایة الصحیة المنزلیة جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن تطبيق «نرعاك 360» كأحد المشاريع الرائدة في العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة.


وقد تسلمت الجائزة نائب رئیس مجلس الأمناء بالمؤسسة عبیر قباني، في حفل افتتاح أعمال الاجتماع الخامس لوزراء العمل والشؤون والتنمية الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربیة، الذي استضافته سلطنة عمان ما بين 2 إلى 4 سبتمبر الجاري لتكریم الشخصيات والمؤسسات والشركات الرائدة في القطاع الخاص والعمل الاجتماعي.


وأكدت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية “نرعاك” أهمية الاستفادة من التقنية الحديثة المتقدمة في إيجاد الحلول المبتكرة السريعة للخدمات المتميزة للمرضى من مستفيدي الجمعية.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بفندق هيلتون جدة بهذه المناسبة، بحضور عدد من الإعلاميين والمؤسسات والشركات الرائدة في القطاع الخاص والعمل الاجتماعي قالت الأميرة عادلة : فخورين بدعم الشركاء والقطاع الخاص من شركات وغيرها ، وبالتعاون مع وزارة الصحة ” ، لافتةً الانتباه إلى أن كل الدراسات أثبتت أن الرعاية الصحية المنزلية أقل تكلفة منها في تقديمها في المستشفيات من خلال تقديم المعدات الصحية المنزلية التي توفرها الجمعية، وأن خدمات “نرعاك” تتم عن طريق الإجراءات المتبعة لدى المؤسسة.


مميزات تطبيق نرعاك:


تطوير خدمات الرعاية المنزلیة، خدمة مریض المؤسسة والمراكز الطبیة المتعاقد معھا، بحيث یكون رضا المریض محور ھذا التطبیق، الذي یراقب تقدیم الخدمة بأسرع وقت، وتطویر الخدمات وقیاس جودتھا لما یصب في صالح مربض الرعایة المنزلیة، كما یساھم في إحصاءات دقيقة للخدمة والرقابة على تكالیفھا.