أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

مدة موسم الرياض 2019

موسم الرياض بتنظيم من هيئة الترفيه
معرض السيارات ضمن مفاجآت موسم الرياض

تحت شعار "تخيَّل"، ينطلق موسم الرياض 2019 في 11 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 21 ديسمبر المقبل، ويضم عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، تتضمَّن عروضاً مسرحية وموسيقية، وعروض الأزياء، والسيرك، إضافة إلى استضافة مطاعم عربية وعالمية شهيرة واستقبال أشهر الطهاة العالميين فيها، ومنشآت عالمية، تحوِّل الرياض إلى مدينة ترفيهية رائدة.
وتقام الفعاليات في 12 منطقة موزعة على مختلف أنحاء العاصمة، ستٌّ منها رئيسية ومثلها فرعية، على مساحة تبلغ 14 مليون متر مربع.
فعاليات عالمية في موسم الرياض 2019
سيضم الموسم، ولأول مرة في مواسم السعودية :
مهرجان الرياض للألعاب، وهو معرض ضخم متخصص في الألعاب الترفيهية الأحدث في العالم، بالإضافة إلى معرض الليجو، والذي يأتي تحت سقف واحد مع ملايين من قطع الليجو ونماذج ومنحوتات ضخمة، للصغار والكبار.
بالإضافة إلى مهرجان الرعب، والذي صمم ليكون تجمعاً كبيراً لكل مَن يهوى الإثارة، حيث سيرتدي الجميع أزياء مخيفة إلى جانب مفاجآت أخرى.
ولعشاق الاكتشاف، سيضم الموسم، سفاري، حيث تم جمع أندر الحيوانات على الإطلاق من كل بلاد العالم، إلى جانب الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتميزة لكل عشاق المغامرات والاستكشافات ومحبي الحيوانات البرية.
كما سيشهد الموسم تجربة ناسا، وهو أحد أكبر المعارض السياحية في العالم، يعرض نماذج فضائية عالية الدقة ومجسمات لرواد الفضاء، يحتوي على مجموعة استثنائية من 300 قطعة تاريخية من ناسا.
كما سيكون هناك معرض "إنمي" لعشاق الخيال، علش هامش الموسم، وهو معرض يلتقي فيه الكبار والصغار بنجوم الإنمي الشهيرة للتعرف عن قرب على جميع شخصيات الكرتون اليابانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X