فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور والدة هنا الزاهد تودع طليقها طلعت زكريا: استناني يا حب عمري وجنتي

طلعت زكريا احتفظ بعلاقة صداقة مع طليقته شيرين المنزلاوى
شيرين المنزلاوى تطلب من طلعت زكريا أن ينتظرها في الجنة
أول وداع من طليقة طلعت زكريا بعد مراسم الجنازة
طلعت زكريا وشيرين المنزلاوى قبل الطلاق
طلعت زكريا وزوجته الأولى والدة ابنته إيمي
هنا الزاهد انهارت أثناء مراسم تشييع جثمان طلعت زكريا
أحمد فهمي من صلاة الجنازة على طلعت زكريا
حضور جماهيري كبير لوادع طلعت زكريا
والدة هنا الزاهد شيرين المنزلاوى

تجاوزت السيدة شيرين المنزلاوي والدة النجمة هنا الزاهد صدمة وفاة طليقها طلعت زكريا، وقامت بنعيه عدة مرات مؤكدة أنه سيبقى حب عمرها في الدنيا والاخرة، وأكدت أن حب الناس اثناء تشييع جثمانه يعد دليلا على طيبة قلبه، وطلبت منه أن ينتظرها في الآخرة، وتمنت أن يكون هدية الله لها في الجنة كما كان هديته في الدنيا!!

شيرين المنزلاوى نشرت مقطعا من مراسم صلاة الجنازة على جثمان طليقها طلعت زكريا وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: عرفت ياحبيبي ان كل الناس بتحبك لانك أطيب واحن خلق الله.

 

وأضافت: حتفضل معايا لغايه ما اروحلك وابقي معاك ان شاء الله والي مصبرني ان كل تعب والم السنين راح منك وتعب ما يستحملوش بشر، استناني يا طلعت. يا حب عمري وجنتي.

وتابعت في منشور آخر: حبيبي وحشتني ياهديه ربنا ليه في حياتي وان شاء الله حتكون هديه ربنا ليا بعد وفاتي. الله يرحمك ويغفر لك والي لقاء قريب.

 

يذكر أن شيرين المنزلاوى انفصلت عن طلعت زكريا العام الماضي في هدوء تام ودون ذكر الأسباب، واحتفظا بصداقتهما بنفس الوقت، وكان طلعت حاضرا في حفل خطوبة هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي، كما شارك في مراسم عقد القران وحفل الزفاف بصفته من تولى رعاية وتربية الزاهد وشقيقتيها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X