فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابن شقيق شوقي الماجري يروي تفاصيل ساعاته الأخيرة

المخرج الراحل شوقي الماجري مع الرئيس التونسي الراحل
شوقي الماجري خلال تصوير مسلسل «أسمهان»

توفي صباح اليوم الخميس بالقاهرة المخرج التونسي شوقي الماجري، عن عمر يناهز 57 عام على اثر نوبة قلبية حسب المعطيات الأوليّة.

و قال ابن شقيقة الراحل في تصريح لإذاعة موزاييك التونسية إنّ الراحل الذي يعيش بمفرده في القاهرة توفيّ على اثر نوبة قلبيّة. وأوضح أنّه تعرضّ لوعكة صحيّة خفيفة خلال الأيّام الماضية وفجر أمس تعكّرت حالته الصحيّة فتم نقله إلى المستشفى الا أنّ المنيّة وافته وهو على بابه.

و توجّه ابن شقيقة المخرج الراحل شوقي الماجري بنداء إلى الفنّانة التونسية لطيفة العرفاوي المقيمة بالقاهرة أيضاً، للتدخل لدى السفارة التونسية بمصر والقيام بالإجراءات اللازمة لنقل جثمانه إلى تونس.

وقال إنّ العائلة لا تستطيع السفر بسرعة في الوقت الحالي لمصر للاشراف على عمليّة نقل جثمان فقيدها بسبب اشكاليات في جوازات السفر.

وأضاف أنّ لطيفة العرفاوي تربطها علاقة صداقة وطيدة بالراحل. كما أكد المتحدث أن طليقة الراحل الممثلة صبا مبارك أم ابنه الوحيد عمار هي من أعلمت العائلة بخبر الوفاة.

والفقيد من مواليد 1 نوفمبر 1961، أخرج العديد من الأعمال التلفيزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية، وكان يُقيم في سوريا ثم انتقل إلى القاهرة، و حصّل على عديد الجوائز على أعماله، على غرار جائزة أدونيا 2008 كأفضل مخرج عن مسلسل أسمهان، وجائزة أدونيا 2009 كأفضل مخرج عن مسلسل هدوء نسبي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X