فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أبرز أحداث الحلقة 29 من عروس بيروت

عروس بيروت
كارمن بصيبص
حقق نجاح فني وجماهيري بقوة خارج ماراثون رمضان الدرامي
ظافر وكارمن ثنائي رومانسي ناجح في عروس بيروت
تقلا شمعون
ظافر العابدين وعلاء الزعبي
علاء علاء الدين ولينا حوارنة
فائق العرقسوسي ومي صايغ وتقلا شمعون
جو طراد
كارمن بصيبص وفارس ياغي
عروس بيروت
نور العلي
ضحى الدبس ومحمد الأحمد
عروس بيروت متصدر الترند منذ بداية عرضه
رانيا سلوان
أيمن عبد السلام
ليا مابردي

رغم المقارنة بين المسلسل التركي الأصلي "عروس اسطنبول" ونسخته العربية اللبنانية " عروس بيروت " فإن نجاحه الجماهيري والفني فاقّ كل التوقعات، وكل حلقة منه تحقق الترند في السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحقق أعلى نسبة مشاهدة في موسم يعتبر موسماً خطراً لخروجه من ماراثون رمضان الدرامي، والمسلسلات الواثقة من نفسها،وشبه الكاملة بعناصرها الفنية، هي التي تصر على العرض في الصيف،وهو موسم الرحلات والإجازات، لكن في ساعة عرضه ،الأولوية في المشاهدة والمتعة حتى خلال السفر ل "عروس بيروت".


وهذه أبرز أحداث الحلقة 29 من "عروس بيروت":


هل نايا وراء احتراق سرير الأطفال؟
خلال تناول عائلة الضاهر العشاء يشتعل حريق مفاجىء بأحد جوانب المنزل،وابتسامة نايا تشير قبل أن نرى،إلى احتراق سرير أطفال الضاهر القديم العتيق في حديقة المنزل،وابتسامة نايا تكشف إنها وراءها من غيرتها من ثريا،ومن أنه سيكون سرير حفيد ليلى هانم الأول،نايا سعيدة،وثريا مذهولة ومصدومة ومتشائمة من احتراق سرير طفلها قبل أن يولد،خليل ينظر بدهشة لسعادة نايا من احتراقه،ويغشى على ليلى هانم ،فيساعدها أبناؤها على المشي.


نايا تشمت بثريا وتشعر ثريا بأنها شؤم على عائلة زوجها
بتشفي وحقد دفين تطلب نايا من ثريا أن تقوم بتقديم صدقة وفعل خير ،بالسرير الذي نشأ عليه أبناء ليلى هانم الأربعة احترق،وهذا نذير وإشارة شؤم،واعتبرت ليلى هانم الأمر نفسه،وأنه بالفعل نذير شؤم،يشعرها بأن نهايتها اقتربت.
وتطلب من ابنها الأكبر فارس،وكبيرة الخدم ربى تركها وحدها لتنام.
ونايا تقول لنفسها:أنت يا ليلى هانم لم تف بوعدك معي لكن أنا أفي بوعودي دائما.
تبكي ليلى هانم ذكريات سرير العائلة الأول،وتشم رائحة زوجها بمنديل له،وتقول،أخذوا الشيء الوحيد الذي يذكرني بك.
في اليوم التالي تشعر نايا حماتها ليلى هانم بأن ثريا نحس عليها،أفسدت بصديقها المهووس بها عرسها حين هجم على العرس،والآن احترق السرير،فترد عليها ليلى هانم ،بأنها تعرف بأنها تريد بأن تكون سيدة البيت.


جاد يعترف للخادمة أن معاشرته لها غلطة
يعترف جاد للخادمة بأن معاشرته لها وهو سكران غلطة لن تتكرر،والحق عليها،فما كان يجب أن تدخل غرفته وهو سكران،فكسر قلبها،فقالت له،إنه عاملها كأنها لا شيء ولا قيمة لها،أي كغرض بالمنزل له قيمة أكثر منها.


فارس يخفف حزن زوجته برومانسيته
يخفف فارس من حزن زوجته حين تقول له: "ليلى هانم ستقول إن وجهي نحس عليكم"،فيقول أنها مخطئة ،ويرد عليها ضاحكا: "سئم السرير منا وانتحر".


رنا مريضة وحياتها مهددة
رنا حبيبة فارس الأولى مريضة وحياتها مهددة بالخطر إن لم تخضع للعلاج فوراً،مما يعني أن مرضها خطير،لكنها تؤجل علاجها لوضع إبنها برعاية والده فارس،الذي يجهل أنها حملت وأنجبت منه قبل سنوات طفله البكر الأول.


فارس يصعق بحقيقة صادمة
يعرف فارس بأن عدوه فادي بركات "آدم" إبن خالة نايا زوجة شقيقه الأوسط خليل،وتكون حقيقة صادمة له،لماذا لم تفصح نايا عن قرابتها الخفية بهذا الرجل؟فهو لا يعرف أن والدة نايا أخفت عن الجميع صلتها بشقيقتها هذه،حبيبة فوزي بيك،زوج ليلى هانم التي فضحت عائلتها بحبها لرجل متزوج آنذاك،وهذا يشير إلى احتمال أن يكون فادي بركات،شقيق فارس واخوته من والده.


فارس يلتقي والدة نايا لمعرفة الحقيقة
يذهب فارس إلى منزل عائلة نايا،ويلتقي والدتها ليعرف حقيقة صلتها بفادي ووالدته التي اكتشف متأخراً صلتها السرية به، ويسألها عن صلتها بشقيقتها أميرة،فقالت له الحقيقة،بأنها فضحت عائلتها،فأنكرتها عائلتها .
وصارحها بأن ابن شقيقتها فادي يحاربه في رزقه،وعمله،فتكذب عليه،مدعية بأنها هي السبب،ولأن ابنتها تزوجت فرداً منهم،وتخفي عليه الحقيقة،ويبدو عليه عدم الاقتناع فيطلب من مدير أعماله،أن يتحرى أكثر في ضيعة أم نايا ويسأل أهلها عن ما حدث.
في هذا الوقت تلتقي نايا والدها،وتصارحه بحقيقة عدم قدرة خليل على شراء منزل خاص لهما بحجة ضعف السيولة،فيأخذ منها رقم هاتف السمسار،ليشتري هو المنزل لابنته نايا،فتدعيّ الرفض،وأن هذا سيصغر من قيمة زوجها خليل أمام عائلته،لكنها تقبل بعد ذلك.


ثريا تلتقي رنا وابن زوجها فارس
تلتقي ثريا برنا وابنها أمير،وتدعوهما للمدرسة بعد أن يعجبها إسمه،وتقول لهما،زوجي يحب إسم أمير،ويقول إنه سيطلقه على طفلهما الأول.
وتستمتع ثريا مع أمير،ويطلب بقاءه في المدرسة،ريثما تذهب والدته لعملها في المستشفى.


لقاء فارس الأول بابنه السري المجهول أمير
تغادر رنا في نفس اللحظة التي يصل بها فارس للمدرسة،ولا يلتقي مع رنا،وتعرّفه على الطفل أمير،أول طالب في المدرسة،وهنا تنتهي الحلقة،بأول لقاء بين الأب فارس وابنه السري الذي يجهل كل شيء عنه.
"عروس بيروت" مسلسل لبناني –عربي رومانسي معرّب عن المسلسل التركي "عروس اسطنبول". بطولة:ظافر العابدين،كارمن بصيبص،تقلا شمعون،ضحى دبس ،ونخبة نجوم لبنان وسوريا.

 

كل ما تريد معرفته عن فرقة BTS الكورية قبل حفلها في موسم الرياض
المسلسلات العربية عاجزة عن المنافسة عبر المنصّات العالميّة لهذه الأسباب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X