أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد: حبيب قديم يحاول منع عروس من إتمام زفافها

العروس تدفع الشاب بعيداً
الشاب يحاول تقبيل العروس
يتوسل إلى العروس بعدم الزواج

قام شاب –في ما يُمكن وصفه بالعمل الجنوني- بتتبع حبيبته القديمة في يوم زفافها؛ ليترجاها ويتوسل إليها بعدم الزواج من عريسها، ويطالبها بالرجوع إليه.

وبحسب موقع «ميرور» انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب يعترض موكب العروس، وهي في سيارتها بفستان زفافها في أثناء ذهابها للكنيسة التي ستعقد عقدة الزواج فيها.

يظهر الشاب وهو يقف بدراجته أمام السيارة التي تركب فيها العروس، ثم ينزل منها ويتوسل إليها لعدم اتمام هذا الزواج، ثم يركع على ركبتيه لجعلها تعود إليه... حتى إنه حاول تقبيلها عندما لم يسمع رداً منها لكنها دفعته بعيداً عنها.

وقع الحادث الغريب في ميديلين، أنتيوكيا، شمال غربي كولومبيا.
في مقطع الفيديو يُمكن سماع المتفرجين وهم يقولون «لا تتزوجي»، بينما يصرخ آخرون «قبلة، قبلة».
لكن العروس لم تستسلم لتوسلات حبيبها القديم، وتركته وحيداً، وطلبت من سائق السيارة الذهاب للكنيسة لتُكمل ارتباطها بعريسها، كما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

تعليقات مؤيدة ومعارضة
لاقى هذا الفيديو الكثير من المشاهدات والتعليقات بين مؤيدة ومعارضة للعروس.
فقالت «روزيل لوبيز جوميز» في تعليق لها على الفيديو: «لقد أضعتَ الفرصة عندما كنت معها، والآن دعها تتزوج بسلام، وابحث عن فتاة أخرى للزواج منها».

أضاف «فلور دى بريمافيرا»: «يا له من موقف مهين مثير للسخرية! لا أحد يجبر أي شخص على الزواج، كل من يتزوج يفعل ذلك لأنه يريد الزواج، الجميع مسؤول عن اختياراته في الحياة، فقد قررت هذه المرأة أن تتزوج، وهذا الرجل يذل نفسه أمام امرأة لم تعد تحبه».

بينما استنكر معلقون آخرون موقف العروس، ورأوا أن موقفها كان جامداً، كما أنها كانت تريد أن تذل حبيبها القديم.
كتب أحد الأشخاص: إذا كان يحبك بالفعل، فلا ترفضيه وأعطيه فرصة حتى لو كانت هذه الفرصة في يوم زفافك، فربما لا تجدين كل هذا الحب في الشخص الذي ستتزوجينه».
ويذكر أنه لم تتم تسمية العروس أو راكب الدراجة النارية في التقارير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X