شراء أسلحة الصيد من خلال منصة أبشر الإلكترونية

معرض الصقور
أبشر
2 صور

جذب معرض الصقور والصيد السعودي الذي أقيم في اليوم الأول لموسم الرياض اهتمام وإعجاب زواره، كونه لم يكن مختصرًا على الصقور فقط بل ضم بعض الأسلحة النارية والهوائية، والتي كانت مصنوعة لدى كبرى شركات الأسلحة المتخصصة في أسلحة الصيد، وقد أتيحت هذه الأسلحة للبيع وفق شروط محددة سلفًا.

وتمكَن زائرو المعرض من شراء الأسلحة الفردية والهوائية منذ اليوم الأول للمعرض الذي شهد توافد عدد كبير من الزوار؛ ومن باب تسهيل شرائها أطلقت منصة أبشر خدمة مميزة لهؤلاء المولعين باقتناء هذا النوع من السلاح؛ حيث يمكن للزائر تنفيذ عدد من الخطوات الإجرائية للحصول عليها من خلال الدخول على منصة «أبشر أفراد» الإلكترونية، ثم الانتقال إلى خدمة حجز المواعيد، ثم خانة (تصاريح الأسلحة)، وحجز موعد جديد، وتحديد الخدمة باختيار «خدمة طلب شراء سلاح ناري»، وتحديد منطقة الرياض، واختيار الفرع في معرض الصقور والصيد السعودي.

وبعد تعبئة العميل النماذج المطلوبة وطباعتها مع الإشعار الخاص بالموعد والموافقة على الشروط والأحكام التي تشترطها الخدمة يتوجه صاحب الطلب إلى مقر المعرض في واجهة الرياض لاستكمال إجراءات التأكد من أهلية صاحب الطلب. ومن ثم يجري اختيار السلاح المناسب من قسم الأسلحة، واستكمال عملية الدفع، والحصول على فاتورة الشراء لاستكمال إجراءات التسليم.

تجدر الإشارة أنه يحق لكل مشتر شراء 5 أسلحة كحد أقصى و100 طلقة نارية لكل سلاح. وتأتي تلك الإجراءات في سبيل ضمان اقتناء الأسلحة وفقًا للشروط، بحيث يُستخدم بشكل شخصي وليس للمتاجرة به، بالإضافة إلى عدم استخدامه لأغراض مخالفة للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة.


وكان قسم الأسلحة قد شهد إقبال الكثير من الزوار الذين وجدوا التنوع والحداثة فيما تقدمه تلك الشركات مما أسهم في رفع نسبة الطلب عليها.