مصير عريس تزوج عروسه من دون علم والدها

تعبيرية

نجا عريس من الموت بأعجوبة بسبب حضور جيرانه وتخليصه من يد والد زوجته، الذي اكتشف زواجه من ابنته دون علمه بمساعدة زوجته (والدة العروس)، حيث فوجئ العريس يوم الصباحية باقتحام شقته من حماه واثنين من أبنائه، واعتدوا عليه بالضرب حتى سقط على الأرض مصابًا بإصابات بالغة، بينما هربت العروس خشية بطش والدها إلى منزل خالها.


نقل العريس إلى مستشفى بمدينة طوخ بالقرب من شقته لتلقي العلاج، وأخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن محافظة القليوبية، بالواقعة من قبل المستشفى وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وبسؤال المصاب «محمد. ك» 21 سنة طالب جامعي اتهم والد زوجته وشقيقيها بالشروع في قتله والتعدي عليه بالضرب في أول أيام زواجه، لرفضهم الزواج من ابنتهم، وأن والدتها ساعدته في الزواج؛ لأنها تعرف بقصة الحب التي جمعته بابنتها على مدار 5 سنوات في المرحلة الثانوية والجامعة.


وأفادت تحريات المباحث أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة من جيرانه في مدينة طوخ، وأنه تقدم لأسرتها لكنهم رفضوا زواجه بزعم أنهما لا يزالان في مرحلة التعليم الجامعي، وقامت والدة الفتاة بمساعدتهما على الزواج دون موافقة الأب والأشقاء، وفور علمهم بالزواج قاموا بالتعدي على العريس.


تمكنت المباحث من القبض على المتهمين وتحرر ضدهم محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة التي نسبت إليهم تهمة الضرب والشروع في القتل، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات.