فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالمستندات: منع المطربة بوسي من السفر وطلب شطب عضويتها من نقابة الموسيقيين

طلب شطب عضوية المطربة بوسي لادانتها بجريمة مخلة بالشرف
انذار رسمي لنقابة المهن الموسيقية في مصر لشطب عضوية بوسي
انذار رسمي لنقابة المهن الموسيقية في مصر لشطب عضوية بوسي
صورة رسمية من الحكم النهائي الصادر على المطربة بوسي
حكم جديد صدر على بوسي بقضية شيكات بدون رصيد
هل تتصالح بوسي مع طليقها كما حدث في القضايا السابقة
بوسي سافرت إلى لندن رغم صدور حكم نهائي بحبسها
ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضد بوسي في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون
العقوبات الصادرة بحق بوسى تصل يصل إلي ٩ سنوات حبس
المطربة بوسي

في أول رد رسمي على ظهور المطربة الشعبية بوسي بجولة سياحية في لندن رغم صدور حكم نهائي بحبسها، أصدر النائب العام قرار رقم 390 و 391، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ"بوسي"، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وفق تأكيدات المحامي أشرف مسعود محامي فطين زوج بوسى ومدير أعمالها السابق.

وأشار أشرف مسعود بأن القرار الصادر، يأتي بناء على الحكم النهائي الصادر ضد بوسى بالحبس 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ 2 مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلي الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس 3 سنوات و100 ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ 15 مليون جنيه.

 

تابع مؤكدا أنه صدر ضد بوسي حكم غيابي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، يفيد بحبسها ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، نظرا لاصدارها شبك بمبلغ ١٠ ملايين جنيه، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلي ٩ سنوات حبس.

 

وقام أشرف بإرسال إنذار رسمي علي يد محضر إلي الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية، يطلب فيه إيقاف وشطب عضوية المطربة بوسي، نظرا لصدور حكم نهائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في جريمة إصدار شيك بدون رصيد.

 

ويفيد الإنذار بضرورة شطب عضوية بوسي من نقابة المهن الموسيقية، وذلك لأن جريمة إصدار شيك بدون رصيد هي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها وفقا للقانون وللائحة النقابة.

 

واشار المحامي أشرف مسعود إلى أنه تم تقديم طلب إلى نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢١ أبريل لعام ٢٠١٩، يتضمن كل ما سبق والتنبيه بالحكم النهائي ضد بوسي وهي عضوة بالنقابة، ومطالبته باتخاذ الاجراءات اللازمة حيال شطب عضويتها، لكن لم يتخذ هاني شاكر الإجراءات اللازمة، لذلك يتم انذاره حاليا حتى لا يضطر برفع دعوي قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، وضد بوسي لشطب عضويتها.

يذكر أن المطربة بوسي، كان قد صدر ضدها حكم قضائي بالحبس 9 سنوات، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

 

وبعد التصالح وسداد المبلغ فوجئت بصدور حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيا، وأدان بوسي رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا، ومن المنتظر أن تمر بوسي بنفس معاناة القضية السابقة التي انتهت بالتصالح مع دفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X