جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر قصير من وحي النجمات لإطلالة أنثوية

جايمي ألكسندر
تموجات آسرة
نينا دوبريف بتسريحة ذيل الحصان مع الشعر القصير
كايتي هولمز
هالي بينيت بالشعر القصير المفرود الى جهة واحدة
كايت هادسون
ساوارز رونان
زويه كرافيتز
هالي بينيت مع تفاصيل من الازهار زينت بها شعرها
نينا دوبريف بتسريحة الفوكاريه
دايان كروغر

موضة الشعر القصير، تشهد عودة فيها الكثير من الزخم انطلاقاً من الاعوام القليلة الفائتة. وما عزّز موضة الشعر القصير هو تهافت النجمات العالميات على تبني هذه الصيحة في كل الاوقات، حتى عند وقوفهنّ امام العدسات على السجادات الحمراء. فلم تعد تسريحات الشعر القصير، تقل اهمية عن تسريحات الشعر الطويل على السجادات الحمراء. وفي هذا الالبوم، جمعنا لك صورا لنجمات فاتنات، تألقن بالشعر القصير على السجادات الحمراء وحصدن إعجاب الملايين حول العالم.
كلّ نجمة اختارت تسريحة مختلفة، ما أثبت ان الخيارات التي يتيحها الشعر القصير كثيرة أيضا.

 

إليك أجمل تسريحات شعر قصير من وحي النجمات:

 


1. هالي بينيت: اختارت النجمة الشقراء الفاتنة ان تضيف الى شعرها القصير بعض تفاصل الازهار لاطلالتها على سجادة الاوسكار في العام 2018. إطلالة لم يبهت وهجها، بفضل هذا الاكسسوار البسيط الذي أحدث كل الفرق!

 هالي بينيت
هالي بينيت


2. ساوارز رونان: في الامسية نفسها اي في حفلة توزيع جواز أوسكار 2018، أطلت هذه النجمة الشقراء بفستان زهري وتسريحة شعر قصير أملس مفرود الى النصف. قصّة "بوب" بسيطة جدا تناسقت مع فستانها الخالي من التفاصيل، كما ساهمت في ابراز ملامح وجهها.

ساوارز رونان
ساوارز رونان



3. نينا دوبريف: في كل مرة تطلّ هذه النجمة الكندية امام العدسات، تستقطب الانظار من دون اي جهد. سواء اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة على الشعر القصير، أو تسريحة الكاريه المفرود الى جهة واحدة أو حتى تسريحة ذيل الحصان، فإنها لا تخطئ في ابراز أنوثتها الطاغية.

نينا دوبريف
نينا دوبريف


4. كايت هادسون: صحيح ان هذه النجمة اشتهرت بتسريحاتها بـ الشعر الطويل، لكنّها عندما فاجأت معجبيها باطلالتها على السجادة الحمراء في أمسية الغولدن غلوبز، بدت في غاية الانوثة. كل ذلك، بفضل ذاك الاكسسوار البسيط الذي اضافته الى أعلى رأسها وهو شريط اسود يتناسق مع فستانها. اكسسوار أبقه في البال لمناسباتك المقبلة.

كايت هادسون
كايت هادسون



5. كايتي هولمز: أطلت في حفلة الغرايميز بتسريحة أعادتنا الى عشرينات القرن الفائت. تسريحة بيكسي قصيرة مع تموّجات مثبّتة ولماعة، وللحصول على لمسة ثلاثية الابعاد، بدت الغرة اكثر تموجا من غيرها.

كايتي هولمز
كايتي هولمز


6. جايمي ألكسندر: في امسية Critics' Choice Awards، أبهرت هذه النجمة متابعيها ومتابعيي آخر صيحات الشر القصير، إذ ان تسريحتها جمعت بين الشعر القصير الذي يبرز عنق المرأة والحجم المتضخم الذي يسمح به عادة الشعر الطويل. تسريحة أقل ما يقال عنها انها مبتكرة وتفيض أنوثة في آن واحد.

جايمي ألكسندر
جايمي ألكسندر


7. دايان كروغر: اكتفت ببعض التموجات العفوية على تسريحتها القصيرة. اطلالة موفقة ومفعمة بالبساطة، تليق بصاحبات الوجه الصغير او حتى بصاحبات الوجه المربع.

دايان كروغر
دايان كروغر


8. زويه كرافيتز: تسريحة بيكسي قصيرة خالية من التفاصيل، وبالشعر الاملس. لمسة تفيض بالكياسة وتذكّر بأسلوب الممثلة أودري هيبورن.

زويه كرافيتز
زويه كرافيتز

شاهدي أيضاً:سلافة معمار تكشف أسرار جمالها لـ سيدتي

 

إقرئي أيضاً :

أفضل ماسكات الشعر... نتائجها لا تٌحصى

تسريحات شعر موضة 2020

اسكات مذهلة لأطراف الشعر التالفة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X