أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو... لاعبات فريق أردني يثرن إعجاب الجماهير

الرياضة قبل أن تكون فن ومهارة هي أخلاق ومروءة، والرياضي يكسب محبة مشجعيه بأخلاقه قبل أدائه، ولعل هذا المفهوم والمبدأ تجسد أثناء مباراة الدوري النسائي الأردني لكرة القدم، حيث سقط الحجاب عن رأس لاعبة أثناء التحامها في كرة مشتركة مع منافستها، وهنا قامت لاعبات الفريق المنافس بأمر أثار إعجاب ومديح رواد مواقع التواصل الاجتماعي العاشقين للساحرة المستديرة، وغير العاشقين لها.

فخلال مباراة جمعت سيدات نادي عمان مع نظيراتهنّ من نادي شباب الأردن، حاولت إحدى لاعبات نادي عمان التخلص من إحدى منافساتها على خطف الكرة والتي كانت لها كظل لا يفارقها لكنها لم تستطع المرور، ونتيجة التحامها بالكرة ومحاولتها المراوغة سقط حجابها بشكل مفاجئ.

فما كان من لاعبات نادي شباب الأردن إلا أن أسرعن إلى اللاعبة التي توقفت عن اللعب وانهمكت بتصحيح حجابها، وشكلن حلقة دائرية حولها، كي تتمكن من إصلاح حجابها دون أي حرج يتسبب لها في مشهد رائع واستثنائي في عالم كرة القدم.

 

 



يشار إلى أنّ هذا الموقف قد لاقى استحسان الجماهير التي احتشدت في المدرجات لمتابعة المباراة، حيث صفقت بحرارة للمشهد، كما نال الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوه على نطاق واسع.

بدوره علق المعلق "FREEDOM " على الفيديو على موقع "اليوتيوب":" رغم أنّ فتيات الخصم لسن محجبات ولكن كانت مبادرتهنّ تستحق التقدير".

يذكر أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم أقر ارتداء غطاء الرأس للاعبات بعدما أثار الجدل بمنعه في الملاعب في وقت سابق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X