أفضل الأماكن لشهر العسل لعروس أكتوبر

شهر أكتوبر من الشهور المعروفة بجوّها المميز، فيكون معتدلًا في بعض الدول، وباردًا قليلًا بالأخرى، لهذا هناك الكثير من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة التي يمكنكِ قضاء شهر العسل بها.
إليكِ أفضل الأماكن لشهر العسل في أكتوبر:

تابعي المزيد: أجمل أماكن في السعودية لشهر العسل


إيطاليا

إيطاليا
إيطاليا


شهر العسل بإيطاليا في شهر أكتوبر، يتميز بقضاء أمسيات رومانسية مع طعام رائع، بالإضافة إلى الفن والثقافة التي ستستمتعين بها من خلال المتاحف والقصور.
كما يمكنكِ الاستمتاع بشواطىء ساحل المافي وشاطئ كاتانيا، أو سيراكيوز الجنوبي الشرقي على ضوء القمر بأمسية رومانسية مع حبيبِك. وإذا كنتِ تفضلين مشاهدة معالم المدينة ومشاهدة الناس، توجه إلى مدن مثل البندقية أو فلورنسا أو روما.


مصر

مصر
مصر


شهر أكتوبر يتميز باعتدال درجة الحرارة في جمهورية مصر العربية، يمكنكِ الاستمتاع بأجواء نهر النيل الرائع بالفنادق المميزة التي تصطف غالبيتها على النيل.
أو إن كنتِ تحبين التوجه إلى الشاطىء، فشواطىء الغردقة وشرم الشيخ ستكون مميزة بهذا الوقت، سوف تستمتعين بنزل البحر نهارًا، والسهرات البدوية مع الأجواء الصحراوية الباردة ليلًا.


المغرب

المغرب
المغرب


تعدّ المغرب وجهة شهر عسل استثنائية في أيّ وقت من السنة، مع جوّها الرائع وشمسها التي لا تغيب،  فهي ليست بعيدة جدًّا عن أوروبا الغربية أو شرق الولايات المتحدة.
في أكتوبر، ستجدين درجات حرارة أكثر برودة قليلًا من ذروة منتصف الصيف من يوليو إلى أغسطس،  بخاصة في المساء، لهذا فالأجواء ستكون رومانسية للغاية بالمطاعم الفخمة ذات اللمسات الفرنسية.
كما أنكِ ستستمتعين بالمأكولات الرائعة في المغرب من كل دول العالم، بلمسة تجمع بين الشرق والغرب.


المالديف

المالديف
المالديف


من الأماكن الساحلية الرائعة إن كنتِ لا تحبين الشتاء بشكل عام، فيمكنكِ الاستمتاع بالبحر والسماء الصافية في جزر المالديف، وهذا التوقيت من السنة لا تزال المالديف تتمتع بالجو الصيفي مع الشمس الساطعة.
المميز بهذه الجزر أنها هادئة ورومانسية، والمنتجعات السياحية مخصصة دائمًا لاستقبال العرسان الجدد، ومتاح لأن تسكني أنتِ وزوجكِ بجزيرة لوحدكما لمزيد من الخصوصية.

تابعي المزيد: أماكن شهر العسل تناسب شخصية العروسين