لايف ستايل /سياحة وسفر

جزر المالديف لإجازة رومانسية

جزر المالديف لإجازة رمانسية
جزر المالديف لإجازة رمانسية تجمع الزوجين لتجديد العهود
في جزر المالديف، تحلو المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة
جزر المالديف توفِّر منتجعات فخمة
من الجذَّاب الغوص في جزيرة نايفارو

جزر المالديف وجهة سياحية مُناسبة للأزواج لقضاء أجواء رومانسية هادئة، حيث تتعدَّد المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة، كما النشاطات التي يمكن القيام بها في هذه البقعة الساحرة، مثل: الغوص، والتسوّق، والتنقل بين الجزر، كما المنتجعات الفخمة.

رحلة رومانسية إلى جزر المالديف

تشمل النشاطات السيايحة الممتعة عند زيارة جزر المالديف:


الغوص في جزيرة نايفارو


تُعدُّ نايفارو من الجزر الأكثر زيارةً في المالديف، وهي تبعد نحو 142 كيلومترًا شمالي العاصمة مالي، وتبعد عن مطار المالديف حوالى 140 كيلومترًا. وفي هذه الجزيرة، يحلو الاستمتاع بالغوص، مع إلقاء نظرة على مناطق الجذب المحلية الفريدة، مثل: الأماكن الثقافيَّة والمعالم التاريخيَّة.


الاستمتاع بجلسة تدليك


اعترف الكثير من الأزواج بأنه لا يوجد مكان أفضل من جزر المالديف للحصول على تدليك رومانسي في المنتجعات الفخمة، على الرمال البيضاء.

جزر المالديف وجهة مثالية للرياضات تحت الماء


النظر في أعماق المحيط


المالديف وجهة مثالية للرياضات تحت الماء، والمغامرة، وعيش حياة الجزر المُميَّزة. وفي هذا الإطار، تحلو الشعاب المرجانية المُلوَّنة، وأسماك النهاش الأصفر المخططة، وغيرها من المخلوقات البحريَّة.


تناول الطعام تحت الماء


Ithaa هو أول مطعم في العالم يقع تحت سطح الماء، وذلك بجزيرة رانجالي. إنَّه على عمق خمسة أمتار تحت مستوى سطح البحر، ويوفِّر مناظر خلابة.
يفتتح أبوابه، يوميًّا، من الحادية عشرة قبل الظهر حتَّى الثانية والنصف ظهرًا، ومن السادسة مساءً حتَّى العاشرة والنصف ليلًا.

 

المتحف الوطني


للتعرُّف إلى تاريخ جزر المالديف، يجب زيارة المتحف الوطني الواقع في متنزَّه السلطان، بالعاصمة ماليه. كان أُسِّس من قبل رئيس الوزراء محمد أمين ديدي.

شاهدوا أيضاً:10 أسباب تدفعك لزيارة موريشيوس

 

تابعوا أيضًا:

ماليزيا وجهة العرب المسافرين

كرواتيا: السياحة الصيفية في أغسطس

باريس اكثر مدينة سياحية في العالم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X