مجموعة سيفورا وعلاماتها الحصريّة إصدارات خريف 2019

تشدّد سيفورا في إصداراتها لهذا الخريف على منحك بشرة خالية من الشوائب وإعادة ابتكار الروتين الخاص بك للعناية بالبشرة في الموسم الجديد. لا شكّ في أنّ بشرتك ستعشق مستحضرات الفاونديشن الرائعة ومستحضرات العناية بالبشرة الثورية والعطور المحاكية للحواس!


ستتوفّر كافة مجموعات الخريف حصرياً لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، وعلى موقعَي Sephora.ae وSephora.sa بدءاً من سبتمبر - ديسمبر 2019.


مجموعة سيفورا
أطلّي بأبهى حلّة هذا الخريف مع مجموعة سيفورا! تتميّز تشكيلة مستحضرات البشرة الجديدة من مجموعة سيفورا بقوام مريح وخفيف جداً يمكن تعزيزه فيما يحافظ على ثباته، فتمنح وجهك إشراقةً طبيعيةً.
 



علامة FENTY BEAUTY BY RIHANNA

عبّرت عاشقات مجموعة Pro Filt’r عن رغباتهنّ، وريهانا حقّقتها. رحّبي بالفاونديشن المرطّب Pro Filt’r Hydrating Longwear Foundation الذي يدوم طويلاً، وهو الأول من نوعه إذ يعدك بتغطية متوسّطة إلى كاملة ومظهر طبيعي. يتوفر المستحضر بالألوان الـ50 التي تضمّها مجموعة الفاونديشن Pro Filt’r Soft Matte Longwear الأصلية، ويقدّم لك بالتالي باقة من درجات الألوان التي تناسب كافة أنواع وألوان البشرة. استخدمي الفاونديشن مع برايمر Pro Filt’r Hydrating Primer المرطّب والجديد حتى ينعّم بشرتك، ويرطّبها ويخفي عيوبها. ولكنّ المرح لا يتوقّف هنا مع علامة Fenty Beauty! تعرّفي إلى قلم Brow MVP Ultra Fine Brow Pencil & Styler لتحديد الحواجب المترافق مع فرشاة مذهلة على شكل مجداف. يتوفّر هذا القلم بـ14 لوناً رائعاً يدوم كلّ منها لوقتٍ طويلٍ ويتميّز بخصائصه المقاومة للماء والتلطيخ. فيمنحك الأداة المثالية لتتألقي بإطلالة حاجبين خلابة!

علامة MARC JACOBS BEAUTY


تألّقي بإطلالة برّاقة مع مجموعة خريف 2019 لمستحضرات العيون والشفاه والوجه محدودة الإصدار والتي ستمنحك سحراً ولمعاناً وإشراقةً لا تضاهى. متّعي حواسك وأطلقي العنان للمرأة المتألقة في داخلك مع هذه المستحضرات الجديدة التي تمتاز بقوامات هي الأولى من نوعها وعبوات كبيرة الحجم وألوان جديدة مبهرة. تستمد الألوان أسماءها من الموسيقى المفضّلة لدى مارك جاكوبس.


علامة KAT VON D BEAUTY


تتميّز مجموعة مكياج البشرة النباتية من Kat Von D Beauty الأكثر مبيعاً وغير المختَبَرة على الحيوانات بأدائها العالي، فتوسّعت بها العلامة مع إطلاق أول تركيبة بتغطية متوسّطة تدوم طويلاً وتتحرّك مع ثنايا بشرتك وتمنحك إطلالة طبيعية. إليكِ الفاونديشن True Portrait Foundation الجديد: يتميّز الفاونديشن بتركيبته الخفيفة وقوامه السائل الذي يتحول إلى بودرة، بحيث سيمنحك تغطية متوسّطة طبيعية! فاونديشن True Portrait Foundation هو ابتكار متعدد الاستعمالات حتى يمنح المرأة إطلالة تليق بكافة المناسبات. تؤمن علامة Kat Von D Beauty بتميّز كلّ فرد، فطوّرت بالتالي تركيبة ذات تغطية متوسطة تتناسب مع مجموعة متنوعة من الألوان والدرجات الباطنية، متوفرة بـ40 لوناً بدءاً من الدرجة الفاتحة وصولاً إلى تلك الغامقة.


علامة SAMER KHOUZAMI


أدخل سامر خزامي مجموعة Divine collection إلى منطقة الشرق الأوسط. تشتمل هذه المجموعة على منتجات ابتكرها سامر بنفسه بإبداع فنّي لا مثيل له. تعمل طبقة أساس المكياج الفورية Instant Light spray عديمة الوزن على تحضير البشرة بشكل مثالي لوضع المكياج مع تأثيرٍ رائعٍ ومهدّئ، أما فاونديشن وكونسيلر Divine Matt فسيمنحانك تغطية متوسّطة ناعمة قابلة للتعزيز. ولا تضيّعي فرصة الحصول على باليت Face Palette التي تضمّ برونزر، وبلاش وهايلايتر لإطلالة كاملة ومثالية. ابتكر سامر أيضاً مجموعة من الفرش لتطبيق المكياج بدقّةٍ لامتناهيةٍ!

علامة Tarte


يعدك فاونديشن Face Tape بفعالية كافة مستحضرات shape tape، إذ سيمنحك بشرة خالية من اللمعان، مرطّبة ومُشرقة على مدى 12 ساعة. وسترطّب التركيبة القائمة على مكوّنات نباتية المصدر والتي لا تسبّب الحساسية بشرتك حتى 12 ساعة، علاوة على أنها مقاومة للتلطيخ، ومقاومة للماء والعرق حتى تبقى إطلالتك خالية من الشوائب مهما كانت نشاطاتك. وتماماً كما عوّدتنا كافة مستحضرات مجموعة tarte، تمّ تركيب face tape بمكوّنات مغذّية وفعّالة. تعتبر خلاصة الفطر الصيني الثلجي وحمض الهيالورونيك من أهم عوامل الترطيب التي تساعد على ترطيب البشرة وتمنحها إشراقة جذابة، إلى جانب خلاصة التفاح الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساهم في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة!

علامة HOURGLASS


تجمع علامة Hourglass ما بين العلم، الجمال والفخامة، لتقدّم لك تركيبات ثورية، وابتكارات تقنية والتزام لا هوادة فيه في ابتكار مفاهيم جديدة. تتميّز مجموعة مستحضرات هذه العلامة الحديثة بقوام يناشد الحواس، وألوان مميزة وعصرية وعلب تغليف أنيقة. أما هذا الخريف فتضع Hourglass بين يديك مجموعة مميّزة من المستحضرات التي اختارتها خصيصاً لهذا الموسم، بدءاً من باليتات Ambient للوجه وصولاً إلى أقلام الحواجب وظلال العيون البرّاقة لتتألقي بأبهى حلّة!

علامة NUDESTIX


اكتشفي الفاونديشن الجديد TINTED COVER من NUDESTIX! هو فاونديشن يمنح إطلالة طبيعية وقد تم تصميمه كتركيبة كورية مبتكرة للعناية بالبشرة تحتوي على أصباغ ملوّنة قابلة للتعزيز لتفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى مكوّنات نشطة طبيعية تحمي البشرة من علامات التقدم في السن الناجمة عن التعرض للعوامل البيئية، كما ترطّبها وتحسّن ملمسها.

علامة SMASHBOX


احصلي على بشرة خالية من الشوائب من خلال استخدام أحدث المستحضرات التي أطلقتها علامة SMASHBOX. اكتشفي برايمر Oil and Shine Control Primer الجديد الذي تتحول تركيبته من الجل إلى البودرة فيصبح لون الوجه ماتياً. يمكنك أن تمزجيه مع فاونديشن Studio Skin Full Coverage 24 Hour Foundation الجديد المعزّز بمضادات الأكسدة التي ستحمي بشرتك من الملوّثات. وإذا أردت أن تتزيّني بإطلالة مقاومة للتلطيخ وتحرصي على ثبات المكياج، إستخدمي على الفور البخّاخ المثبّت High Performance Setting Spray الجديد من SMASHBOX على وجهك.

علامة ZOEVA
 

كوني على ثقة بأنك ستعشقين فاونديشن ZOEVA AUTHENTIK SKIN NATURAL LUMINOUS FOUNDATION الجديد الذي ابتكرته زوي بويكو، مؤسسة علامة ZOEVA، واستوحته من رؤيتها بأنّ المرأة تحتاج إلى الشعور بالراحة والجمال والثقة عند وضع المكياج. يزخر هذا الفاونديشن بخصائص زيت وردة المسك المغذّي والفعّال، وهو مصمّم لإضفاء تغطية طبيعية ومثالية كلما وحيثما تشعرين أنك بحاجة إليه.