مشاهير /مشاهير العرب

قبل ولادتها بأيام.. مي كساب تكشف لسيدتي نت نوع جنينها

مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب

 

كشفت الفنانة مي كساب عن نوع جنينها، مؤكدة أن الأطباء أخبروها بأنها حامل في ولد اختارت له اسم "نوح"، فهي تراه اسماً مميزاً ووقعه على الأذن لطيف.

وأكدت مي في تصريحات خاصة لسيدتي نت، أنها سعيدة بكل ما يزرقها به الله عز وجل سواء كان بنين أو بنات، وتتمنى أن يكون طفلها الثالث من الذرية الصالحة هو وأختاه "فريدة وداليدا".

وأضافت مي أنها سعيدة بردود الأفعال حول فيلمها الجديد "الطيب والشرس والجميلة"، وسعيدة بالرسالة التي يحملها العمل السينمائي الذي عرض مؤخراً خارج الموسم السينمائي، ورغم ذلك نجح في تحقيق إيرادات مرضية لمنتجه.

يذكر أن مي كساب لديها طفلتان من زوجها أوكا وهما فريدة وداليدا، حيث وضعت ابنتها الأولى "فريدة" في نهاية 2015 بعد زواجها في العام نفسه، بينما وضعت ابنتها الثانية "داليدا" في مايو 2018. وتنتظر مولودها الثالث خلال أيام؛ حيث إنها في الشهر التاسع من حملها.

وقد انتهت مي من تصوير حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي" تحدثت خلاله عن تربية البنات، وكيف تستعد لاستقبال مولودها الثالث، وتفاصيل فترة حملها الثالث، وكذلك عن كواليس فيلمها الجديد "الطيب والشرس والجميلة"، الذي تقدمه مع عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد ومحمد فتحي ومحمد سلام.

فيلم "الطيب والشرس والجميلة" عرض منذ عدة أسابيع، وتدور أحداثه حول مجموعة من النجوم ممن انحسرت عنهم الأضواء يحاولون العودة من جديد للوسط الفني، ولتقديم أعمال فنية؛ لكنهم يفشلون في ذلك بسبب ظهور جيل جديد من الفنانين يسحبون منهم البساط.

 

X