أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حضور حاشد وهاشتاقات عالمية في موسم الرياض

حضور حاشد
من مسيرة الافتتاح
نافورة الموسم
الألعاب النارية تزين سماء وأبراج الرياض
التافورة تتوسط منطقة البوليفارد

 

 شهد الافتتاح الرسمي لـ "موسم الرياض" عبر مسيرةٍ في منطقة الرياض بوليفارد الملقَّبة بـ "عروس الموسم" حضورًا تجاوز الطاقة الاستيعابية لمنطقة البوليفارد حيث تجاوز عدد الحضور  أكثر من 500 ألف للاستمتاع بالمسيرة والفعاليات العالمية المبهرة التي نالت إعجاب الجميع.


وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تداول العديد من صور وفيديوهات الافتتاح العالمي ووصلت عدد من الهاشتاقات الخاصة بالموسم على تويتر إلى الترند ، من أبرزها #النافورة_الراقصة، الذي وصل إلى المركز الأول في السعودية، و#يلا_على_البوليفارد، الذي حل ثالثاً، و#مسيرة_موسم_الرياض، الذي جاء خامساً، في حين أتى تطبيق "موسم الرياض"، ثم "my table" الأكثر تحميلاً في السعودية.


إضافة إلى ذلك، جرى تقديم بث مباشر على عدد من هذه المواقع ليشاهد الجميع في كافة الأماكن الألعاب النارية التي أطلقت في أربعة مواقع، هي: برج الفيصلية، وبرج المملكة، والبرج المجدول، والبوليفارد، لتصل الفرحة إلى السماء، في تطبيق عملي لوصف الموسم "سعيدة ومنورة في سماها وأرضها.. هذي الرياض في موسمها".


الجدير بالذكر تستمر فعاليات منطقة البوليفارد إلى نهاية موسم الرياض في منتصف شهر ديسمبر ومن أهمها النافورة الراقصة، أكبر نافورة راقصة في السعودية، حيث تتضمن عرضاً موسيقياً ثلاثي الأبعاد، يجمع الدخان والنار مع الماء.وليالي المحروسةالتي تأتي بأجواء مصرية عبر تجسيد الحارات القديمة في مصر، مثل ميدان التحرير، وحي الأزهر، والحسين، واستضافة عدد من الفنانين الشعبيين المصريين، منهم محمود الليثي، ومصطفى حجاج، وعبدالباسط حمودة، إضافة إلى تقديم أشهر الأكلات المصرية.


كما يحتوي المكان على عدد من المطاعم العالمية والمحلية، والمتاجر التي يبلغ عددها نحو 70، إضافة إلى فعاليات تتطلب دفع رسوم وشراء تذاكر، منها ليالي عدن، ولونا سينما، وليالي الدراعة، ومعرض "أب سايد داون" .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X