أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو على الفيسبوك يكشف تعذيب شاب حتى الموت على يد أخيه

فيسبوك
فيسبوك
فيسبوك

تداول رواد فيسبوك مقطع فيديو يظهر تعرض شاب عشريني لوصلة تعذيب، وهو مقيد بالسلاسل الحديدية على يد شقيقه، وكشفت أجهزة الأمن عن تفاصيل الجريمة التي عرفت إعلامياً بقتيل قرية «تلبانة» في محافظة الدقهلية بعدما تبين أن سيدة أربعينية احتجزت الشقيقين القاتل والمقتول داخل منزلها بالقرية، وأجبرت أحدهما بتعذيب الآخر؛ انتقاماً منه لسرقة مشغولاتها الذهبية.


ويظهر في مقطع الفيديو شاب وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم؛ حتى لا يصدر صوتاً عالياً، فيما يظهر آخر -ذكر بعض الأهالي أنه شقيقه- يمسك عصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب وهو يقول له: «انطق، قول». فيما تتحدث سيدة يظهر صوتها بوضوح في الفيديو، وهي تقول: قول له فين الخاتم، اسأله فين الخاتم، فيما يستكمل الشاب الاعتداء على المجني عليه، الذي يتحرك بشكل سريع على الأرض من شدة الألم، ويوجه السباب للشاب المعتدي، محاولاً فك القيود.


وأفادت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى «أحمد المتولي إبراهيم، 19 سنة»، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى «فادية»، وأن المتهمة تستخدم منزلها في أعمال منافية للآداب، واحتجزت المجني عليه وشقيقه محمد 20 سنة، بمنزلها لعدة أيام مقيدين، وتم تصوير الواقعة، وأجبرت شقيقه على تعذيبه تحت تهديد السلاح، وعندما تمكن الأخ من القفز من الشباك، قتلت الشاب المقيد، ثم ادعت أنه توفي بسبب تعاطيه عقار «الأستروكس».

أشعل أهالي قرية «تلبانة»، بمركز المنصورة، النار في منزل سيدة متهمة بقتل شاب وحاولوا منع سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، غضباً من المتهمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X