فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند البلوشي: أجريت عملية تجميل في أنفي بعد تعرضه للكسر

هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي

 

تصدرت الفنانة الكويتية هند البلوشي قوائم البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها في أحد البرامج الشهيرة، حيث تحدثت عن سبب غيابها طوال الفترات الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأنّ هذا على غير عادتها، وأنّ جمهورها تعوّد على التواصل الدائم معها .

وكشفت البلوشي عن أنّ السبب وراء غيابها، هو إجراؤها عملية تجميل في أنفها، بعد أن تعرضت للكسر خلال حادث سير حدث لها منذ فترة .

 

وقد ظهرت هند البلوشي في البرنامج ووجهها به الكثير من الأربطة في منطقة الأنف، ويبدو أنّ الاطباء لم يقوموا بفك أربطة العملية التجميلية حتى الآن، وأكدت أنّ العملية كان سببها الحادث ليس أكثر، نافية ما تردد عن رغبتها في تصغير أنفها، أو ما شابه ذلك، كما ردد البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر بالبرنامج أيضًا عدد من الصور يكشف تهشّم سيارتها كدليل على كلامها .

وقد أثارت هند البلوشي خلال الفترة الماضية، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وتردد بعدها أنها على علم بعلاقاتهما منذ فترة، وأنها تعلم موعد زفافهما الرسمي، خصوصًا بعد أن تحدثت عن زواجهما، ولكنها خرجت وأكدت أنها التقت معهما بالصدفة في أحد الأماكن العامة، وحرصت على التقاط صورة تذكارية معهما، وتمنت لهما حياة سعيدة بعيدة عن أعين الحاسدين . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X