أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يقتل صديقه رميًّا بالرصاص بسبب صداقة فتاة على فيسبوك

تعبيرية

يستغل بعض الشباب «الفيسبوك» أسوأ استغلال، فبدلاً من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بحرفية والاستفادة من تلك التكنولوجيا الجبارة، أصبح عدد ليس بالقليل من الشباب وخاصة المراهقين يستخدمون تلك المواقع في البحث عن إقامة علاقات غير سوية، فمنذ أيام حدثت جريمة مروعة في وسط الشارع بدار السلام جنوب العاصمة القاهرة.


أطلق شاب عشريني، يدعي «محمد.ك» 21 سنة، الرصاص على صديقه، ويدعى «زيزو» 20 سنة، خلال مشاجرة جمعت الضحية بصديقه بسبب وجود خلافات بينهما على صداقة فتاة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة وصرحت بدفن جثته، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وضبط وإحضار المتهم.


وتواصل المباحث جهودها للقبض على المتهم الذي تمكن من الهروب عقب الحادث مستغلاً وجود السلاح الناري في يده؛ ما أصاب الجيران والمارة بالرعب؛ وفضلوا عدم الاقتراب منه خشية تعرضهم لأذى.


وقال 3 من شهود العيان على الحادث في محضر الشرطة إنهم حضروا على أصوات السباب والشتائم بين المتهم والمجني عليه، وقبل أن يتدخلوا لفض المشاجرة فوجئوا بالمتهم «محمد.ع» أخرج فرد خرطوش كان مخبأ في ملابسه، وأطلق عياراً نارياً على رأس المجني عليه، فسقط على الأرض غارقاً في دمائه، وفر المتهم هارباً من مسرح الجريمة بعدما هدد الحاضرين بالقتل في حالة اعتراضهم طريقه أو الاقتراب منه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X