أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ضربها زوجها بالحذاء فطلبت الخلع

تعبيرية

تطور شجار بين زوجين خلال مشادة كلامية جمعتهما بسبب إعداد الطعام، وانتهى الأمر إلى قيام الزوج بضرب زوجته بالحذاء أمام الجيران، ما تسبب في نسف العلاقة الزوجية، حيث قررت الزوجة إقامة دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة.


قالت الزوجة «صافي» أمام محكمة الأسرة: «زوجي ارتكب جريمة لا تغتفر وصلت به الدرجة أنه يضربني بالجزمة قدام الجيران عشان نسيت أجهز الأكل وانشغلت في حاجة خاصة، عشان كده مش هعيش معاه يوم تاني على ذمته».


وأضافت الزوجة أنها تزوجت صفاء بـ«رجب» صاحب محل لبيع الأثاث، عن طريق أحد الأقارب، وعاشا حياة سعيدة، استمرت لمدة 3 سنوات حتى أنجبا طفلتهما الوحيدة، وأن زوجها يعود إلى المنزل يومياً عقب صلاة المغرب: «وقتها لازم يكون الحمام جاهز والأكل سخن وعلى السفرة»، مضيفة أنها علمت أن زوجها يقلد والده في كل شيء، «حتى حينما نتشاجر سوياً يطالبني بعدم ترك بيت الزوجية».


وتابعت الزوجة أنها في أحد الأيام، وقبل قدوم زوجها أطعمت طفلتها، ثم ذهبت بها إلى السرير: «راحت عليا نومة ونمت جنبها، وأن زوجي بيعاملني كأني خدامة في المنزل، وأن كل همه طعامه فقط».


وأشارت الزوجة إلى أنها غادرت غاضبة إلى منزل أسرتها، الذين استدعوا زوجها وواجهوه بالأمر، فردّ عليهم: «لو سمحتم دي شئون بيتي ملكوش دعوى بيها»، فشعرت وقتها بإهانة والدها، فطلبت الطلاق لكن الزوج رفض، وغادر هارباً بعد مشاجرة بينه وبين شقيقها الأصغر، فاضطرت لإقامة دعوى خلع للتخص من تلك الزيجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X