جمال /أخبار جمال

نصائح حصرية من بينفت عن الكونسيلر مع جولي بيل

Julie Bell
Boiing Cakeless Concealer
Boiing Cakeless Concealer
Boiing Cakeless Concealer

سواء كنت تعانين من الهالات السوداء حول عينيك، أو أيّ عيوب أو تفاوت في لون البشرة، فالكونسيلر هو حلّك الوحيد والأساسي لتخفي كافة عيوب وجهك! إليك كونسيلر Cakeless Concealer السائل والجديد من مستحضرات بنفت، والذي يعدك بإخفاء العيوب بطبقة واحدة رقيقة. وبالتالي، ستحصلين على تغطية كاملة وطبيعية بفضل تركيبة الكونسيلر التي لا تتشقق والأصباغ المكسّوة بمركّب خاصّ.

 

نحن نعلم بأنّ العثور على تقنية التطبيق الصحيحة ولون الكونسيلر المثالي أمر صعب. لذلك التقينا بجولي بيل، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي لدى مستحضرات بنفت، وطلبنا منها نصائح مفيدة عن كيفية تطبيق الكونسيلر.

 

أين يجب تطبيق الكونسيلر؟

 

يوضَع الكونسيلر في الأماكن التي نريد إخفاء عيوبها. يمكن تطبيقه مثلاً تحت العينين، أو على الشوائب، أو الاحمرار أو الندب. يُستَخدَم الكونسيلر لاستهداف هذه المناطق بالذات من الوجه وإخفاء عيوبها. ولكن من الخطأ تطبيقه على كامل الوجه.

 

 

 

 

 

Julie Bell
Julie Bell

 

 

كيف تنصحين المبتدئات بتطبيق الكونسيلر؟

 

نرسم تحت العين مثلّثاً بدءاً من الزاوية الداخلية من العين نزولاً إلى أعلى عظمة الخد ثمّ نعود إلى الزاوية الخارجية من العين. ندمج الكونسيلر نحو الأعلى باتجاه العين. فبهذه الطريقة نضمن تغطية الهالات الداكنة وإخفاءها. أمّا لباقي مناطق الوجه، فنطبّق الكونسيلر على الشوائب التي نريد إخفاءها بواسطة فرشاة ظلال عيون منفوشة أو أداة دمج رطبة للحصول على نتيجة مثالية.

 

كيف نختار الكونسيلر المناسب؟ هل نحتاج إلى عدّة أنواع من الكونسيلر؟

 

ثمّة أنواع مختلفة من الكونسيلر لأغراض مختلفة. ولكن أهمّ ما علينا أن نتذكّره هو أنّ الكونسيلر السائل يبقى الخيار المثالي لمنطقة ما تحت العينين بما أنّه لا يتكتّل، في حين يُعتبر الكونسيلر الكريمي أكثر فعاليةً لباقي مناطق الوجه بما أنّه يمنح تغطيةً أكثر سماكةً.

 

هل يستحسن تطبيق الكونسيلر قبل كريم الأساس أو بعده؟

 

يفضّل تطبيق الكونسيلر بعد كريم الأساس. فإذا وضعنا الكونسيلر أوّلاً، يحتمل أن يزول فور تطبيق كريم الأساس. أمّا عندما نطبّق الكونسيلر فوق كريم الأساس، فنحصل على نتيجة أكثر فعاليةً وتغطية أفضل.

 

 

Boiing Cakeless Concealer
Boiing Cakeless Concealer

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X