فيديو: ريهام سعيد تناشد نجوم الفن التبرع لمصور شهير يواجه مصير طلعت زكريا

ريهام سعيد تؤكد أن المصور الشهير لا يجد ثمن علاجه
المصور المعروف يعاني من نفس الفيروس الذي أصاب طلعت زكريا
رانيا يوسف تعاونت مع المصور المعروف أكثر من مرة
ريهام سعيد ترفض الكشف عن اسم الفنان المريض
هل تبادر ايمان العاصي بالتبرع للمصور المعروف؟
وفاء عامر بعدسة المصور
روجينا تعاونت مع الفنان المصور أكثر من مرة
آخر تعاون بين رانيا فريد شوقي وبين المصور المعروف
ميار الغيطي
9 صور

وجهت الإعلامية ريهام سعيد مناشدة عاجل لنجوم الفن تطالبهم التبرع لمصور مشهور يرقد حاليا في العناية المركزة، بعد إصابته بفيروس غامض في الدم مشابه للفيروس الذي تسبب في الأزمة الصحية للنجم الراحل طلعت زكريا، كما يعاني من فشل في التنفس، ويحتاج لتسع جلسات علاج بالبلازما تكلفة الواحدة منها 20 ألف جنيه.

 

ريهام تحفظت على ذكر اسم المصور الشهير رغم حصولها على موافقة أسرته، وأكدت في الفيديو أن مظاهر نجوم الفن والعاملين في الوسط الفني خادعة، ويعتقد البعض أنهم يمتلكون ثروة من عملهم، ولكن الحقيقة أن عدد الأثرياء من النجوم المصريين لا يتجاوز 10 أفراد، بينما الباقي لا يجد ثمن علاجه.

 

وأشارت سعيد إلى أن الفنان المعروف ب "مصور المشاهير" يرقد حاليا في المستشفى ولا يجد ثمن علاجه من فيروس غامض في الدم شبيه بنفس الفيروس الذي أصاب النجم الراحل طلعت زكريا وتسبب في معاناته من غيبوبة طويلة، وتم إنقاذه بعده سفره للعلاج في باريس على نفقة مؤسسة الرئاسة في مصر.

 

وطلبت من كل النجوم وخبراء المكياج وتصفيف الشعر الذين تعاونوا معه في جلسات التصوير على مدار السنوات الماضية، التوجه إلى المستشفى وإيداع التبرعات في حسابه لأنه يحتاج لتسع جلسات علاج بالبلازما بشكل عاجل لإنقاذ حياته وتصل التكلفة إلى 180 ألف جنيه لا يملك منها شيئا، ولا تجد أسرته جهة رسمية أو نقابية واحدة تشارك في تحمل نفقات العلاج.

 

اللافت أن أغلب النجوم امتنعوا عن التعليق على فيديو ريهام سعيد، ولم تتجاوب معها إلا الفنانة راندا البحيري، وخبير المكياج علاء التونسي، علما أن المصور الشهير _تتحفظ سيدتي على ذكر اسمه_ تعاون سابقا مع النجمات رانيا يوسف وريم البارودي ويسرا اللوزي وروجينا وأسماء جلال وميار الغيطي ووفاء عامر وإيمي سلطان ورانيا فريد شوقي وإيمان العاصي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"