عروس سيدتي /الحب والرومانسية

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

كلام رومانسي لخطيبي
كلام يحب خطيبي سماعه

هناك الكثير من الكلام والعبارات الرومانسية التي يحبها الرجل في فترة الخطوبة، وهذا الحديث يصبح ممتعًا بين المخطوبين، ويزيد من قوة الارتباط بينهما، وقد يكشف لكما مدى حبكما لبعضكما.
واليوم اخترنا لكِ مجموعة من الرسائل والكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة، ليكون موضوعًا رومانسيًّا للنقاش بينكما، أخبريه به دائمًا، أو أرسليه له.

أجمل كلام الحب والعشق والرومانسية

كلام وعبارات حب للرجل
كلام وعبارات حب للرجل


- أشرقت شمسك في سماء حياتي . . وكنت نورًا غطى على أحزاني وبدّلها
إلى أفراح . . لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي . . بابتسامتك التي ترتسم على محيّاك الجميل . . كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة . . حفظك اللـــه لـي، ومتّعك بالصحة والعافية . . . ودمت لــــي .
- أعود للوراء قـليـلًا وأتذكّر لحـظاتي الحـلوة معــك، وأيامي الجـمـيلة بــرفـقــتِك، أشـعر فـعلًا أنـني محـظوظة . . ولا شيء يــوازي ســعادتـي بــك . ولا أحـد غـيرك قـادر على أن يمـنحـني ما أعطيتـَني أنت إياه . . بـل أشــعر بـصـدق أنّ هـذا الكــــون على حــجـم اتّسـاعـه، وكـبر مسـاحـته، وكـثـرة إغراءاته، لا يـهمـني أبدًا بـقـدر اهتمامي بحـبي لك. وبـقدر رغـبتي في التمسك بك . ، ولِمَ لا تكون أنت مصدر اهتـمـامــي، وقــد احتـويتـَني وأضأت شمعة حيـــاتــــي .
- أتعلم يا حبيبي أنني لأحسد نفسي عليك بأن أصبحت من نصيبي عندما تنظر إليّ، أرى سعادتي في الدنيا في عينيك، عندما تبتسم أشعر بأنّ الكون بأسره هو ملكي،
أنت حياتي و روحي وموطني، وعالم لم أرَ له مثيلًا.

كلام وعبارات حب للرجل
كلام وعبارات حب للرجل


- حبيبي
ما أروعك، ما أجملك، ما أحلاك
قلمي لم يكتب إلا لك
وعشقي لك تعدّى الخيال
يا طيّبًا قد شذى على من في الأرض كرمًا منك، ورسمت صورةً لك في كبد السماء ليلًا، أنرت الأرض نورًا، وأسكنت الفرحة في دواخلنا.
- حبك
أحبك
دومًا أرددها
طالما هناك وقت
وطالما هناك حب
وطالما أتنفس
وطالما أنطق اسمك
سأظل أحبك
لأني أحبك

كلام وعبارات حب للرجل
كلام وعبارات حب للرجل


أكثر من أيّ شي بالعالم
- خطيبي أراك طفلي عند الحب..
وأبي عند ضعفي..
وأخي عند شجاري بمزاح..
وكل البشر عندما أشعر بأني وحيدة، لذا أحبك كثيرًا.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X