عروس سيدتي /اناقة العروسين

نصائح لاختيار فستان الزفاف بسعر مناسب

فستان الزفاف
موديلات فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف فخمة
فساتين عروس
عروس
اختيار فستان زفاف مناسب

بشكل تلقائيّ، ومن دون حاجة إلى التفكير ولو للحظة، يخترق الفستان الأبيض مخيّلتنا بمجرّد الكلام عن ليلة الزّفاف. وكأنّ الفستان هو الشيء الوحيد الذي يُزيّن هذه الليلة ويجعلها مميّزة. وبفضل تصدّره لائحة العناصر التي تجعلك العروس المثلى، يجب أن تتأنّي في اختيار تصميم فستانك، وأن تكوني على علم تامٍّ بما يليق بك من قبل. ولكن، هل يكون ثمن الفستان عائقاً أمام اختيارك له وكيف تتخطين هذا العائق؟

10 نصائح ذهبية لكلّ عروس قبل شراء فستان الزفاف

اختاري الفستان الذي يعجبك
اختاري الفستان الذي يعجبك

- اختاري فستان زفافك مهما كان ثمنه
- اجعلي تصميم الفستان ومدى ملاءمته لجسمك مقياس اختيارك له، بغضّ النّظر عن سعره، فقد تجدين فستاناً باهظ الثمن، مصنوعاً من أفخم الأقمشة، ومرصّعاً بأجمل الأحجار، ولكنّه لا يليق بك؛ عندها لن تظهر قيمته في إطلالتك.
- لا تتشبّثي بتصميم معيّن أعجبك عبر الإنترنت، أو رأيته في متجر أو في عرض... ففستان الزّفاف لا يُمكنك اختياره إلا إذا جرّبته وشعرت أنّه ملائم لك.

اختاري الفستان الذي يعجبك
اختاري الفستان الذي يعجبك


- قد تشعرين برغبة في زيادة بعض التفاصيل إلى الفستان، كتطريزه ببعض الخرز والأحجار، أو حتّى بزيادة طول القماش الذي يجرّ على الأرض، أو إضافة الأشرطة أو "بوليرو"... فكلّ عروس ترغب في أن يكون الفستان خاصّاً بها. ولكن احرصي على اختيار التعديلات المناسبة، بحيث لا تُفقدين الفستان قيمته.
- إذا أعجبك فستاناً بسيطاً وأردت أن تُضيفي إليه بعض الأكسسوارات، من دون أن تتكلّفي كثيراً، يمكنك الاستعانة بحزام من الستان أو الدانتيل، أو بقطعة مزخرفة تزيّن الرأس أو بحليّ رائعة.
- عندما تذهبين لاختيار الفستان، رافقي أشخاصاً قريبين من نمط حياتك وتفكيرك، أشخاصاً يعرفونك جيّداً كي تكون النّصيحة مفيدة وغير مربكة.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X