أزياء /ملابس المحجبات

طريقة تنسيق أزياء الشتاء للمحجبات من مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وتنشيقها في لبسها للون الوردي
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وهي ترتدي جاكيت الكيمونو الغريب
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وهي ترتدي المعطف الأزرق من أزيائها
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وتنسيق الجاكيت الأحمر الرسمي
من تنسيقات مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو التنورة البليسيه
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وهي ترتدي اللون الزهري بدرجاته
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو وهي ترتدي السويتر باللون الأحمر

تظهر مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو دائمًا باطلالات أنيقة تواكب عالم الموضة والأزياء الراقية، وتراعي انتقاء ما يتناسب مع قوامها واحتشامها، ومع قرب دخول فصل الشتاء التقينا بها لتكشف لنا بعض أسرار أناقتها، وطريقة تنسيق أزياء الشتاء المناسبة لأجواء الدول الخليجية، كونها وُلدت وعاشت في دبي.


بدايةً عرفينا بتسنيم؟

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو


مدونة موضة فلسطينية حصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام، مُحبّة للتصوير والموضة والأزياء، وتهوى التقاط صور لكل تنسيقات ملابسها، دخلت مجال التدوين منذ أربع سنوات واكتسبت الخبرة فيه، من خلال العمل مع الكثير من العلامات التجارية العالمية والمصممين المحليين.


من خلال خبرتكِ ما أساسيات اطلالات الشتاء؟

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو


أساسيات أيّ اطلالة شتوية أن يكون بها طابع شتوي واضح، بمعنى أن يكون القماش ثقيلًا أو يعطي إيحاءً بالدفء والراحة في الوقت ذاته، ويناسب بالتأكيد أجواء الخليج، كما يجب اختيار الألوان اللطيفة والنقشات الشتوية التي تضفي لمسة ناعمة على التنسيقات بخاصة في طقس الشتاء.


حدثينا عن الألوان المعتمدة في أزياء الشتاء سابقًا والآن؟

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو


في كل عام تتعدد الألوان والنقشات الموسمية، لكن دائمًا نجد ألوانًا أساسية مختصة بهذا الفصل، مثل اللون الخمري والأخضر الغامق والأصفر الكموني، إضافةً إلى البنفسجي والرمادي والزهري البارد.


ما القطعة الواجب توافرها في كل خزانة لاستقبال شتاء ٢٠٢٠؟

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو


من القطع الأساسية للشتاء -بخاصة في جو الخليج- التنورة البليسيه أو التي تسمى بالبليتد سكيرت؛ لأنها تناسب الكثير من القطع، وهي من أجمل القطع التي يسهل تنسيقها مع أيّ جاكيت أو قميص أو شال شتوي، وتناسب كل الأوقات، لذا من اللازم وجودها في خزانة كل فتاة، وفي كل اطلالة شتوية كان هناك شيء لطيف يميزها، وأحاول أن أختار القطع بما يتناسب مع طقس الخليج الذي يعدّ مزيجًا بين نسمات باردة مع الجو المشمس.


وحدثتنا عن تفاصيل اختيار القطع لكل اطلالة، وما الذي تميزت به:

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو
مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو


١- اخترتُ اللون الوردي أو الزهري وهو المفضل لديّ، وقمتُ بتنسيق الكيمونو الوردي مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود، واخترت أن يكون الحذاء والحقيبة والحجاب باللون الأسود، حتى أُبرز جمال هذا اللون.


٢- هذا الجاكيت الأحمر هو جاكيت رسمي نوعًا ما، لكنه مناسب جدًّا للأجواء الشتوية، وأحببت أن أخفف من رسميته بالبنطال الجينز.


٣- المعطف الأزرق من أزيائي التي أحبها جدًّا، وأشعر أنها هادئة وناعمة بخاصة وأنه يندرج تحت ألوان الباستيل، فنسقت معه لونًا آخرَ من مجموعة الباستيل وهو اللون المشمشي.


٤- جاكيت الكيمونو الغريب أطلقت عليه هذا الاسم؛ كونه يحمل الكثير من الألوان، ولمحاولتي أن أجعل اطلالتي هادئة، قمت بكسره في البنطال الجينز والحجاب الأسود.


٥- أشعر أننا ننتظر الشتاء لنرتدي الـ high neck bootsوبالنسبة لي تنسيقه جدًّا سهل، ويتناسب مع كثير من القطع، وهنا نسقته مع السويتر باللون الأحمر وبنطال الجلد الأسود، وأكملت ملحقاته باللون الأسود حتى تكون القطعة الحمراء طاغية.


٦- اللون الزهري بكل درجاته يفوز في قلبي دائمًا، وهنا قمتُ بتنسيقه بشكل ناعم وهادئ، ويناسب الأجواء الشتوية بدفئه.


٧- لا تخلو التنسيقات من التنورة البليسيه، وهذه من أجمل التنانير التي ارتديتها، وهنا اخترت أن تكون مع بلوزة سويتر لأخفف من حدتها كونها لامعة.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

إقرئي أيضاً 

إطلالات للفاشينيستا دانة الطويرش بعد ولادتها

ستوحي أفكارًا لأزيائكِ من وحي الفاشينيستا عبير سندر

منى زكي وبلقيس تخطفان الأنظار في دبي شاهدي الصور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X